بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يتفقد اخوانه في مدينة الصدر


الشيخ جلال الدين الصغير يتفقد اخوانه في مدينة الصدر

زار القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي سماحة الشيخ جلال الدين الصغير مدينة الصدر ببغداد , واستقبل سماحته بحفاوة من قبل اخوته من وجهاء ورؤساء العشائر في المدينة .

وكانت محطة سماحته الاولى في مضايف عشيرة البور رغيف حيث دعا سماحته الى وجوب المشاركة الفعالة في الانتخابات كما استمع سماحته الى شرح مفصل عن احوال المدينة وسبل تقديم الخدمات للمواطنين , وكانت معاناة انقطاع الكهرباء حاضرة في احاديثهم اضافة الى ضعف الخدمات الاخرى المقدمة .

اما محطته الثانية فكانت في مضيف عشائر الفريجات وقد استقبل سماحته بفرح غامر واستمع ايضا الى مطالب المواطنين في تقديم افضل الخدمات للمدينة .

يذكر ان سماحة الشيخ الصغير قد زار في الاسبوع الماضي محافظة واسط وتفقد عدد من المناطق والتقى بوجهاء وشيوخ المدينة والقى كلمة بحشد من الكوادر الشعبية والرياضية مطالبا الجميع بالمشاركة الفعالة في الانتخابات البرلمانية القادمة

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
23 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :9418
عدد زوار الموقع الكلي: 24901583
كلمات مضيئة
اللهم املأ قلب وليك الأعظم وحجتك الكبرى بهجة وسروراً وفرحة وحبورا اللهم اكشف عنه الهم والغم الهم عجل فرجه وسهل مخرجه واقض حاجته واستجب دعوته اللهم مكن له في الأرض سلطانه وذلل له مقاليد الأمور وصنائع الدهور اللهم ارضه عنا بما شئت وكيفما شئت وخذ له منا حتى ترضى