بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير: الكثير من القوى السياسية وجدت لها “منفذا” داخل مكاتب مفوضية الانتخابات في الخارج


الشيخ الصغير: الكثير من القوى السياسية وجدت لها “منفذا” داخل مكاتب مفوضية الانتخابات في الخارج

اعرب عضو الائتلاف الوطني العراقي الشيخ جلال الدين الصغير،  عن قلقه لاجراءات المفوضية العليا المستقلة في انتخابات الخارج، معللا ذلك بإن الكثير من القوى السياسية وجدت لها “منفذا” داخل مكاتب المفوضية في الخارج.
وقال الشيخ الصغير لأصوات العراق إن “هناك معلومات غير مريحة حول طبيعة اداء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات باعتبار ان الكثير من القوى السياسية وجدت لها منفذا داخل مكاتب المفوضية في الخارج”، مضيفا “انا قلق على طبيعة اجراءات النزاهة والشفافية في اجراء الانتخابات خارج العراق”.
وعن توقعات الائتلاف الوطني العراقي لما سيحصل عليه من نتائج في انتخابات الخارج، قال الشيخ الصغير “من المبكر التحدث عن طبيعة التوقعات الدقيقة، لكن طبيعة ما نلاحظه داخل العراق حسب الاستبيانات يشير الى تقدم الائتلاف ونتوقع ان تكون النسبة جيدة في الخارج”.
ومن المقرر إجراء الانتخابات النيابية المقبلة في السابع من آذار مارس الحالي بمشاركة 306 كيان سياسي و19 مليون شخص يحق لهم التصويت، كما قررت مفوضية الانتخابات فتح مراكز الاقتراع في 15 دولة أجنبية ليتسنى لنحو 1.9 مليون عراقي خارج البلاد المشاركة في الانتخابات.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
17 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :5614
عدد زوار الموقع الكلي: 24662137
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عليه السلام: كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل.. والمقصود: كل راية تدعي المهدوية