بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير: اصرار دولة القانون على ترشيح المالكي يوصل البلد الى ازمة كبيرة


الشيخ جلال الدين الصغير: اصرار دولة القانون على ترشيح المالكي يوصل البلد الى ازمة كبيرة

أكد القيادي في الائتلاف الوطني الشيخ جلال الدين الصغير أن اصرار أئتلاف دولة القانون على ترشيح نوري المالكي سيوصل البلد الى ازمة كبيرة.

وقال سماحته في تصريح لمراسل العراق بيتنا اليوم السبت، أن الائتلاف الوطني قدم مطالبات جدية خلال هذه الفترة لأن يبادر أئتلاف دولة القانون بأنهاء الازمة من خلال تقديم مرشح جديد.

واكد أن الائتلاف الوطني كان يتمنى أن يبادر المالكي بأحتضان الافكار المعارضة له وافساح المجال لغيره على أن تبقى الامور بيد وضمن قيادة التحالف الوطني.

وحول تطورات العلاقة بين الائتلاف الوطني والقائمة العراقية أشار سماحته الى وجود أجواء انسيابية بين الطرفين تسير بشكل تصاعدي، وذلك لتطابق وجهات النظر في جملة من القضايا.

وأشار الى أن الائتلاف الوطني كان من البداية مبادراً برفض الفكرة التي تقدم بها ائتلاف دولة القانون حول عدم مشاركة الاطراف التي لا تريد التوافق معه، موضحاً أن الوطني كانت بدائله مختلفة تماماً بأعتبار أنه كان يصر على حكومة شراكة وطنية كاملة، لذلك فأن هذه المسألة أوجدت حالة من عدم الانسجام المبكر بين الأئتلافين

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
17 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :660
عدد زوار الموقع الكلي: 24834344
كلمات مضيئة
اللهم املأ قلب وليك الأعظم وحجتك الكبرى بهجة وسروراً وفرحة وحبورا اللهم اكشف عنه الهم والغم الهم عجل فرجه وسهل مخرجه واقض حاجته واستجب دعوته اللهم مكن له في الأرض سلطانه وذلل له مقاليد الأمور وصنائع الدهور اللهم ارضه عنا بما شئت وكيفما شئت وخذ له منا حتى ترضى