بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

857: ما هو سبب جزع اﻻمريكان والخليجيين من العمليات العسكرية في حلب للجيش السوري والطيران الروسي وهل لهذه العمليات تأثير في التهيئة لمعركة قرقيسياء اﻻولى ؟



سيد ثائر الحلو: مجموعة منتظرون7 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

سؤالي لسماحة الشيخ اعزه الله ..
ما هو سبب جزع اﻻمريكان والخليجيين من العمليات العسكرية في حلب للجيش السوري والطيران الروسي وهل لهذه العمليات تأثير في التهيئة لمعركة قرقيسياء اﻻولى ؟

الجواب:

حلب تعد الان اهم منطقة استراتيجية في حسم الصراع الدائر ومن شأن ابعاد أنصار امريكا واعراب الخليج عنها ان يؤدي الى تأثيرات جادة على حلب وحماة واللاذقية والرقة وما يعني كل ذلك قطع اهم طريق للإمداد الخارجي.
وما من شك ان كل دفع للمسلحين سيؤدي الى ان يضايقوا المسلحين في المناطق التي يدفعون اليها ومن خلال معطيات المعارك فان عملية الدفع ستكون باتجاه الجنوب الشرقي وهذا ما سيؤدي الى مضاعفة التوتر بين فصائل المسلحين ومن بعدهم ما بين الدول الراعية لهم مما يؤسس لصراعات أكبر واستقطاب أكبر وفي كل ذلك ما يجعل قرقيسياء الاولى مشرعة الابواب لمن يريد ان يلج اليها.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
20 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :5202
عدد زوار الموقع الكلي: 24911853
كلمات مضيئة
اللهم العن قتلة فاطمة الزهراء صلواتك عليها من الأولين والآخرين وألحق بهم كل من رضى بفعالهم ولم يتبرأ منهم، وأشرك معهم كل من أنكر ظلامتها واستخف بحرمتها لعنا يهون عنده لعنك لعاد وثمود والمؤتفكات اللهم اجل لنا يداً في الثأر لفاطمة الزهراء ونصيباً في الذود عنها وكرامة في الإنتقام لها، وأحظنا بمقام المشفعين بفاطمة صلواتك عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها