بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير ينتقد بشدة فساد القضاء

1484 2011-02-19


انتقد امام جمعة مسجد براثا سماحة الشيخ جلال الدين الصغير فساد القضاء بشكل كبير مشيرا الى ان الناس حينما ترى هذا الفساد فانها لن تؤمن بالقضاء مرة اخرى .

واوضح سماحته خلال خطبة صلاة الجمعة يوم امس ان الناس حينما ترى ان القضاء فاسد بشكل كبير جدا فماذا تفعل ؟؟؟ فالمواطن يدور ما بين القاضي المرتشي والمحامي المرتزق والمحقق الفاسد ليذبح بإسم القضاء !!! . وأضرب مثالا ولا أذهب بعيدا فأنا في سنة 2003 تعرضت لمحاولة اغتيال في هذه المنطقة وتصدى رجال حمايتي للدفاع وقتلوا ثلاثة من المهاجمين فحكم على أفراد حمايتي وبريء المهاجمون !!!! .

 

واضاف سماحته قبل اسبوعين عرضت قضية على احد المحاكم بعد مرورها عبر بوابات عديدة وتكتشف وزارة الداخلية ان هناك تعذيب شديد حصل وأن الذي يحاسب قد عذب تعذيبا شديدا وأمضى اعترافات تحت طائلة التعذيب والوثيقة رسمية ،

والحاكم السابق قال إنني ساحكم بالبراءة لهذا الرجل لأنه تعرض للظلم والتعذيب وانتم تعرفون ان التعذيب محرم في الدستور ، ولكن وبضربة سحرية يبدل اعضاء المحكمة وتعجل محكمة هذا الرجل قبل موعده ويفاجأ هو واهله ومحاميه بأن الموعد قد قدم ويقدم فعلا الى المحاكمة والقاضي امامه وثيقة وزارة الداخلية ويحكم عليه بالمؤبد فكيف يمكن للناس ان تقتنع بالقضاء وبالقانون اذا كانت هذه هي آليات القانون .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
9 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :1501
عدد زوار الموقع الكلي: 6754563
مواعيد الصلاة
قال الإمام العسكري عليه السلام: من وعظ أخاه سرا فقد زانه . ومن وعظه علانية فقد شانه.