بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير يشدد على ضرورة اضطلاع المسؤولين بواجبهم الشرعي لخدمة المواطن


الشيخ الصغير يشدد على ضرورة اضطلاع المسؤولين بواجبهم الشرعي لخدمة المواطن

شدد القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي سماحة الشيخ جلال الدين الصغير على ضرورة اطلاع المسؤولينَ بواجبهم الشرعي لخدمة المواطن والابتعاد عن الصراعات التي تكون دائماً بعيداً عن همومه .

وذكر بيان لمكتب سماحته اليوم الاربعاء أن " الشيخ جلال الدين الصغير تفقدَ اريافَ ناحيةِ الحفرية بمحافظةِ واسط  وتم استقباله من قبل شيوخُ ووجهاءُ الناحية بحفاوة بالغة مُثمنينَ مواقفَ المجلسِ الاعلى في التواصلِ مع المواطنينَ والدفاعِ عن حقوقهم ".

واضاف " وفي لقاءٍ اخر جمعه مع اهالي ارياف الصويرة في قرية المعامرة شددَ الشيخُ الصغير على ضرورةِ تكاتفِ الجميعِ من اجلِ بناءِ العراقِ الجديد ".

وتابع أن " الاهالي عرضوا امام الشيخ الصغير اهم المشاكلِ التي تواجههم واحتياجاتهم فيما وعد الشيخ الصغير بنقلِها الى المسؤولينَ في الحكومتينِ المحليةِ والاتحادية " .

وأوضح "وعلى هامشِ زيارتهِ الى اقضيةِ ونواحي واسط , زار الشيخ جلال الدين الصغير كليةَ التربيةِ الاساسيةِ في قضاءِ العزيزية واطلع الشيخ الصغير على اهمِ المشاكلِ والمعوقات التي تعيق التقدم العلمي في الكلية واستمع الى بعض الملاحظات من قبل ملاكها التدريسي "

كما دعا القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير، ابناء الشعب العراقي الى التلاحم ونبذ الفتن الطائفية، مؤكدا اهمية دور المرجعية الدينية في التصدي لهذه الفتن.

وقال الشيخ الصغير في كلمة القاها اليوم الاربعاء خلال لقائه عشائر بني عقبة ووجهاء وابناء قرية البلاسم في قضاء الحي بمحافظة واسط  ان "البعض يحاول جر ابناء العراق الى الحرب الطائفية لتحقيق مصالحهم الشخصية، لكن بوعي الشعب العراقي وتصدي المرجعية الدينية لهذه المخططات لن يتمكنوا من تحقيق ذلك"، داعيا "ابناء الشعب الى المزيد من التلاحم ونبذ الفتن الطائفية".

واشاد الشيخ الصغير بدور المرجعية الدينية في "التصدي للفتن الطائفية وتفويت الفرص على كل من يحاول العبث بالبلد".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
12 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :6974
عدد زوار الموقع الكلي: 24655097
كلمات مضيئة
اللهم املأ قلب وليك الأعظم وحجتك الكبرى بهجة وسروراً وفرحة وحبورا اللهم اكشف عنه الهم والغم الهم عجل فرجه وسهل مخرجه واقض حاجته واستجب دعوته اللهم مكن له في الأرض سلطانه وذلل له مقاليد الأمور وصنائع الدهور اللهم ارضه عنا بما شئت وكيفما شئت وخذ له منا حتى ترضى