بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

165: هل ستكون بغداد عاصمة دولة السفياني؟



ماجد جبار ـ العراق (الموقع الخاص): هل ستكون بغداد مقر دولة السفياني ؟ وماذا لو كان كذلك فهل سنترك بغداد إذا وصلنا خطره؟ وما هي المدينة والبلدة العراقية أو الدولة الاسلامية الأكثر أمانا من شره؟

الجواب: عاصمة السفياني دمشق، وجيشه سيقتحم بغداد، ولكن معركته فيما يبدو ووفقاً لروايات أهل البيت عليه السلام ستتلخص في محيط الزوراء أو ما يسمى اليوم بالمنطقة الخضراء، ومن غير المتصور صحة ما ورد في روايات عامية كثيرة بأنه سيفتعل جرائم كثيرة فيها قد تصل في بعض الروايات إلى 120 ألف قتيل، ولكن شدة جرائمه ستكون في النجف الأشرف والأشد منها ما سيجري في ضواحيها، أما المناطق الامنة التي لن يصل شره إليها، فهي واسط وما إليها والديوانية وما بعدها.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مؤيد التميمي
بغداد / الشعلة
2013-4-27
السلام ليكم شيخنا الجليل لقد اختلط الامر على بض مم من ليس لديهم اطلاعع او بالاحرى تواصل حقيقي مع مذهبهم والتقرب من دينهم الحنيف من خلال الاحداث الاخيرة التي مر ويمر بها بلدنا العزيزمن مواقف لرجال الدين الذين جاملو على حساب المذهب ؟ فنرجومن سماحتكم وانتم اعلام معروفون بهذه المواقف الصلبة توضيح ذالك الى شبابنا وابنائنا الاعزاء والله يوفقكم الى ما يحبه ويرضاه والله ولي التوفيق .
نجم البغدادي
بغداد
2013-4-24
من هوى الصهب هل هوى عزت الدوري وماهية نهايت الصهب
من الموقع
الأصهب في الروايات يبدو أنه يمثل الحكم في سوريا وهو الذي يحاربه الأبقع وكلاهما يقتلان بيد السفياني
کرم خلف
ایران
2013-4-9
سلام علیکم.
سؤالی من الشیخ الجلیل ما هو ترتیب الاحداث التالیه واجیبونا بالتفصیل ان امکن:
الضربه النوویه لدمشق-تفکک الشام-انفصال اکراد سوریا-زلزال حرستا-الحرب العالمیه-دخول الترک للجزیره-وصول مارقه الروم الرمله-خروج دمشق من حکم الاصهب-دخول الرایات الصفر-موت عبدالله-خروج السفیانی-
وشکرا
من الموقع
السلام عليكم ورحمة الله سبق وأن أجيب على هذا السؤال في موضوع الجواب رقم 160 فراجع لطفا
کریم خلف
ایران
2013-4-9
سلام علیکم ورحمه الله.تحیه طیبه للشیخ الجلیل والعاملین فی الموقع.
بما ان الحرب العالمیه علاوه علی قتلها ثلث الناس حسب روایات اهل البیت علیهم السلام من الموکد انها تدمر البنیه التحتیه کاجهزه الاتصالات ومراکز المراقبه للاقمار الصناعیه وحتی یمکن ان تدمر الاقمار الصناعیه نفسها وسوف تتعطل اوتتاثر بشکل کبیر اجهزه الملاحه الجویه والبحریه والبریه.
استفساری هو ماهو تصور الشیخ الجلیل حو الاوضاع فی العالم والشرق الاوسط؟کیف تتحرک الجیوش والمجامیع العسکریه؟کیف تکون حیاه الناس؟اجیبونا بالتفصیل وشکرا.
من الموقع
السلام عليكم ورحمة الله.. الروايات ساكتة عن هذه التفاصيل، وكل الاحتمالات واردة ولكن القدر المتيقن أن الشرق الأوسط لن يتأثر بذلك تأثراً مباشراً، كما وأن من المتيقن أن السلاح والتكنلوجيا تبقى فاعلة من بعد ذلك
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
4 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :1962
عدد زوار الموقع الكلي: 7706901
كلمات مضيئة
اللهم صل على محمد وال محمد