بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير لقناة الحرة : اننا قريبون من جميع الكتل السياسية والفارق بيننا ودولة القانون مئة الف صوت فقط

1306 2010-03-11

الشيخ جلال الدين الصغير لقناة الحرة : اننا قريبون من جميع الكتل السياسية والفارق بيننا ودولة القانون مئة الف صوت فقط

قال القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي وعضو الائتلاف الوطني العراقي سماحة الشيخ جلال الدين الصغير ان الائتلاف قريب من جميع الكتل السياسية ولا توجد لدينا كتلة قريبة او بعيدة

واضاف خلال لقاء مع قناة الحرة مساء هذا اليوم اننا نراقب المشهد السياسي بناءا على الوقائع والارقام الانتخابية في صورتها الاولى وعندما تنتهي هذه العملية سيجد الجميع ان المشهد يحتوي على ارقام متقاربة بين القوائم الرئيسية الاربع وهي التي سترسم معالم العملية السياسية من برلمان وحكومة .

وفي معرض رده على سؤال القناة حول هل الائتلاف الوطني مرتاح لحد الان الى الارقام التي تضعه في المرتبة الثالثة وهل كانوا يتوقعون نتيجة افضل ؟

قال سماحته : هذه المعلومة غير صحيحة فالارقام لدينا تشير الى فارق ضئيل بيننا وبين ائتلاف دولة القانون وتاتي العراقية ثالثا والتحالف الكوردستاني رابعا وهذه القوائم هي التي ستشكل الحكومة المقبلة ولدينا شكوك وقلقا من تدخل بعض الاطراف الاجنبية وبعض موظفي الامم المتحدة في عملية ادخال الارقام النهائية وهناك الكثير من القلق يعتمرنا في هذا الامر .

فالارقام تشير الى اننا قد حصلنا على اكثر من مليون وثمانمئة الف صوت في المحافظات وغالبية مناطق بغداد وتتقدمنا قائمة ائتلاف دولة القانون بفارق مئة الف صوت .

وردا على سؤال القناة حول ملاحظة حصول اول اتصال مع بدء تسرب الارقام الاولية لنتائج الانتخابات مع القائمة العراقية ؟ وهل هناك نية بالاتصال مع ائتلاف دولة القانون ؟

قال سماحته ان الاتصالات جارية مع كل الاطراف ولا توجد خطوط حمراء في هذا المجال وسوف نمضي في قضية موقعنا ومواقع الاخرين في تشكيلة الحكومة والبرلمان القادمين .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
21 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2239
عدد زوار الموقع الكلي: 7191639
كلمات مضيئة
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين