بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير: الائتلاف الوطني العراقي لا يدخل في حكومة برنامجها لا يخدم الشعب


الشيخ جلال الدين الصغير: الائتلاف الوطني العراقي لا يدخل في حكومة برنامجها لا يخدم الشعب

قال القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي وعضو الائتلاف الوطني العراقي الشيخ جلال الدين الصغير إنه من الصعوبة على الائتلاف الوطني أن يدخل في حكومة برنامجها لايخدم الشعب العراقي وتذلل الصعوبات الموجودة بين القوى السياسية المختلفة.

وكان الائتلاف الوطني العراقي قد اعلن إن الهدف من عمل الحكومة القادمة يكون عبر التزامها بالبرنامج الحكومي الذي يتفق عليه جميع الإطراف المشاركة في العملية السياسية والحكومة القادمة .

وأضاف سماحة الشيخ الصغير إن الائتلاف الوطني العراقي معني بشكل أساسي على أن تكون الحكومة الجديدة قائمة على أساس برنامج حكومي واضح يتفق عليه الجميع من اجل معالجة وعدم تكرار الآثار السلبية لتجربة الحكومة السابقة.

وأوضح إن التجربة السابقة أفرزت واقعا مريرا من خلال قرارات بعيدة عن الدستور والقانون مبينا إننا حريصون اشد الحرص أن لاتتكرر هذه التجربة خلال المرحلة القادمة من المسار السياسي والحكومي في البلاد.

ومن الجدير بالذكر أن مفاوضات الكتل السياسية مستمرة من اجل التوصل إلى توافقات مشتركة للمرحلة المقبلة والخاصة بتشكيل الحكومة المقبلة وفق برنامج حكومي تتفق عليه الكتل السياسية الفائزة في الانتخابات.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
13 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :202
عدد زوار الموقع الكلي: 7709901
كلمات مضيئة
قال الإمام الهادي عليه السلام: كفارة عمل السلطان قضاء حوائج الإخوان.