بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير : إعلان البرنامج الانتخابي للائتلاف الوطني العراقي خلال الأيام القليلة المقبلة



قال القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير عضو الائتلاف الوطني العراقي ان الائتلاف الوطني انهى تقاسم مرشحيه بين مكوناته للانتخابات التشريعية المقبلة , مشيرا الى ان "اجتماعات مكثفة عقدت خلال الاسبوعين الماضيين انصبت على ذلك وتم الانتهاء منها وسيتم تقديمها الى مفوضية الانتخابات قريبا".

واضاف الشيخ الصغير في تصريح الى "المركز الاعلامي للبلاغ" ان "هناك لجنة عليا تعكف على كتابة برنامج "الائتلاف الوطني" وصل الى مراحله النهائية, لافتا الى ان البرنامج يتضمن العديد من القضاية السياسية والامنية والاقتصادية منها التوجهات السياسية الخارجية للعراق ورؤيته للعديد من القضايا الداخلية الحالية المحل خلاف بين القوى السياسية".

واشار الى ان " هناك اليات واضحة ومحددة تم الاتفاق عليها تتمحور حول القيادة في "الائتلاف الوطني" بعد الانتخابات وتتضمن قيام نائب برئاسة سبعة نواب في الائتلاف وهؤلاء يشكلون الهيئة السياسية العليا التي تناقش الاوضاع السياسية والامنية المهمة في البلاد".

ونفى الصغير حصول خلافات بين مكونات الائتلاف عند توزيع المناصب لجهة العدد الكبير من المكونات الذي يضمه الائتلاف وصعوبة ارضاء مكوناته , واشار الى ان تقسيم المرشحين الاولي للأنتخابات سارت بشكل ايجابي ".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
11 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2490
عدد زوار الموقع الكلي: 15525787
كلمات مضيئة
اللهم أحيني حياة محمد وآل محمد، وأمتني ممات محمد وآل محمد، اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد، وآخر تابع له على ذلك، اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله، اللهم العنهم جميعا، السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين