بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير : "العراقية" وصلت الى قناعة بعدم جدوى مسايرة "دولة القانون"


الشيخ جلال الدين الصغير :

قال الشيخ جلال الدين الصغير " ان القائمة العراقية تكاد تكون قد وصلت الى قناعة بعدم جدوى مسايرة ائتلاف دولة القانون في التفاوض معها ".

واضاف عضو الائتلاف الوطني العراقي القيادي في المجلس الاعلى الشيخ الصغير :" ان المشروع الامريكي المبني على اساس ايجاد تحالف بين القائمة العراقية وائتلاف دولة القانون يكاد ينتهي بعد ملاحظات الاطراف المعنية عليه ".واشار الى " ان ائتلاف الكتل الكردستانية لا يمكن ان يؤيد اي مرشح دون ان يضمن موافقة الائتلاف الوطني ، لذا فلا خيار امام ائتلاف دولة القانون سوى ابدال مرشحه بمرشح اخر ".

وكانت بعض وسائل الاعلام كشفت ـ نقلا عن مصادر مطلعة ـ عن ان اعضاء حزب الدعوة صوتوا بالاجماع على اختيار مرشح جديد لمنصب رئيس الوزراء بدلاً من رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي.

وقالت تلك المصادر المقربة من التحالف الوطني (دولة القانون والائتلاف الوطني) ان التصويت جرى بحضور رئيس حزب الدعوة نوري المالكي ، وانه " لاول مرة ابدى ليونة واضحة تجاه طلب تقدم به عدد من الاعضاء في الدعوة ".

ولم تكشف المصادر اسم المرشح البديل ، لكنها قالت انه سيكون حصراً من اعضاء حزب الدعوة ، لكن تسريبات سابقة اشارت الى ان من بين الاسماء المطروحة في الدعوة حيدر العبادي وعلي الاديب.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
9 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :1770
عدد زوار الموقع الكلي: 7711469
كلمات مضيئة
قال الإمام العسكري عليه السلام: من وعظ أخاه سرا فقد زانه . ومن وعظه علانية فقد شانه.