بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير : المجلس الأعلى جاهز لطرح عبد المهدي كمرشح رسمي لرئاسة الوزراء


الشيخ الصغير : المجلس الأعلى جاهز لطرح عبد المهدي كمرشح رسمي لرئاسة الوزراء

قال عضو الائتلاف الوطني الشيخ جلال الدين الصغير، الثلاثاء، إن المجلس الأعلى الإسلامي جاهز لطرح القيادي في الائتلاف الوطني عادل عبد المهدي كمرشح رسمي لرئاسة الوزراء، مشيرا الى ان الحصول على هذا المنصب لايقيم بعدد المقاعد التي تشغلها كتلة المرشح بقدر ما تحددها عملية التوافق بين الكتل.
وأوضح الصغير لأصوات العراق أن المجلس الاعلى الذي يتزعمه السيد عمار الحكيم ” جاهز لطرح عبد المهدي كمرشح رسمي لرئاسة الوزراء لو كان الشعور بطرحه سيكون مورد توافق ما بين الكتل السياسية”، لافتا  “اذا سارت الأمور على طريقة التوافق الوطني فان أرضية عبد المهدي ستكون كبيرة جدا”.
وبشان المعلومات التي وردت في وسائل الإعلام عن أن المجلس الأعلى ومنظمة بدر يحتاجان الى 30 مقعدا للحصول على رئاسة الوزراء، ذكر الشيخ الصغير أن “مسالة الحصول على رئاسة الوزراء لا تقيم بما يحتاجة المجلس او منظمة بدر من مقاعد بقدر ما تقيم بالتوافق والتراضي”، مشيرا إلى أن المالكي كان “لدية 11 مقعد في الدورة السابقة لكن كان هناك توافق وبذلك وصل إلى منصب رئاسة الوزراء”.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
9 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2707
عدد زوار الموقع الكلي: 8459631
كلمات مضيئة
اللهم املأ قلب وليك الأعظم وحجتك الكبرى بهجة وسروراً وفرحة وحبورا اللهم اكشف عنه الهم والغم الهم عجل فرجه وسهل مخرجه واقض حاجته واستجب دعوته اللهم مكن له في الأرض سلطانه وذلل له مقاليد الأمور وصنائع الدهور اللهم ارضه عنا بما شئت وكيفما شئت وخذ له منا حتى ترضى