بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير: زيارة بايدن لفرض أجندة أمريكية على العراقيين والقبول بالمالكي



قال عضو الائتلاف الوطني الشيخ جلال الدين الصغير، إن زيارة نائب الرئيس الامريكي جو بايدن هي لفرض اجندة امريكية على العراقيين، وضغط على السياسيين للقبول بتولي المالكي رئاسة أخرى.
وأوضح الشيخ الصغير لأصوات العراق أن بايدن والوفود الامريكية التي زارت العراق في الأشهر الماضية، لم “تتمكن من أن تكون طرف مساعد في مسألة تشكيل الحكومة، لأنها أعطت حياة لمشاريع فاشلة”، مضيفا إلى أن زيارة بايدن للعراق “جاءت لفرض أجندة أمريكية على الساحة العراقية وهذا الأمر مرفوض من قبل الائتلاف الوطني”.
و أضاف الشيخ الصغير ان “الجهد الامريكي ينحصر بالضغط على السياسيين في ائتلاف دولة القانون وائتلاف العراقية للقبول بتولي نوري المالكي رئاسة أخرى”، داعيا بايدن إلى “تجسير الثقة مابين الكيانات السياسية كافة وأن لا تقتصر على كتلة او كتلتين”، فضلا عن ذلك عليه أن “يكون طرفا فاعلا”.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
6 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :610
عدد زوار الموقع الكلي: 7532961
كلمات مضيئة
اللهم أحيني حياة محمد وآل محمد، وأمتني ممات محمد وآل محمد، اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد، وآخر تابع له على ذلك، اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله، اللهم العنهم جميعا، السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين