بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

819: هل ان ما يجري من ارسال الناتو قواته الى دول البلطيق واستنفار الروس لقواتهم النووية حول أوربا هي من مقدمات الحرب العالمية السابقة للظهور الشريف؟



رسول العبيدي: مجموعة منتظرون2 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

ما هو رأيكم بما جرى في قمة حلف الاطلسي من ارسال قوات باتجاه دول البلطيق ويقال ان روسيا استنفرت قواتها النووية حول اوربا فهل هي مقدمات الحرب العالمية السابقة للظهور الشريف؟

الجواب:

ستكثر هذه التفاصيل وتزداد وتائرها وهي بالنتيجة تحكي طابعا واحدا وهو الاتجاه الى الاصطدام بين الاطراف المتنازعة في اوربا وعلى اوربا.
حينما تحدثنا عن الحرب العالمية الثالثة ارتفعت عقيرة الكثيرين استخفافاً بما قلناه ولكن لا يوجد من لديه أدنى دراية ليشك ان الوضع يتجه الى التفاقم وما عادت أحاديث الحرب العالمية مستهجنة بل اصبحت من الادب السياسي المعاصر.
في حزيران عام ١٩٩١ ذهبت الى موسكو وبعد جملة مشاهدات قلت لمرافقي وهو ابن مسؤول كبير في الاتحاد السوفياتي وكنا وقتها نقطع الطريق من الكرملين الى الساحة الحمراء: اتعجب ان لا يحصل انقلاب عندكم فضحك ساخرا وقال: نحن لسنا بلدا من الشرق الاوسط او افريقيا فلا تحصل عندنا انقلابات ولكن بعد اقل من شهرين من هذا الحديث جرى انقلاب يلتسين.
راقبوا التفاصيل واجمعوها ستجدون انها تقدم لكم امكانيات مهمة في استشراف الاحداث فما بالكم لو جمعتم اليها ما تمنحكم اياه العلامات؟!

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
9 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :6441
عدد زوار الموقع الكلي: 8002152
كلمات مضيئة
قال الامام أمير المؤمنين ( عليه السلام ): أحبب حبيبك هونا ما ، فعسى أن يكون بغيضك يوما ما ، وابغض بغيضك هونا ما فعسى أن يكون حبيبك يوما ما