بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

900: هل ان نداء جبرائيل بإسم الامام عج واسم ابيه يقصد به العنوان الثانوي أم اسمه الحقيقي "محمد بن الحسن"؟

2922طباعة الموضوع 2016-11-08


Mohamed Sharef : مجموعة منتظرون2 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

تحياتنا الى الشيخ جلال الدين الصغير
ورد عن الامام الصادق ع انه قال صلوات الله وسلامه عليه: «ولا يخرج القائم حتى ينادى باسمه من جوف السماء قلت: بم ينادى؟ قال: باسمه واسم أبيه، ألا إن فلان بن فلان قائم آل محمد فاسمعوا له وأطيعوه ، فلا يبقى شيء من خلق الله فيه الروح إلا يسمع الصيحة»
سؤالي هو: هل النداء باسمه و اسم ابيه أي ( محمد بن الحسن ) ع  أم النداء يكون اعلان اسم الامام المهدي المتخفي وراءه خلال فترة الغيبة حسب نظرية خفاء العنوان و ان الشخصية المعروفة في حينها صاحبة هذا الاسم هو بعينه الامام المهدي روحي له الفداء!؟

الجواب:

لا يوجد للامام صلوات الله عليه اسم اخر غير اسمه الشريف المعلن في الروايات، وما يطرح بان الامام بابي وامي يمكن ان يكون اسما من الاسماء المطروحة في هذا البلد او ذاك يتخفى تحته فمحض اكاذيب ليس الا.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
جواد الاعرجي
العراق
2016-11-8
ما هو راي سماحة الشيخ دامت توفيقاته بوضع سيوفهم على عواتقهم هل يفهم منها فتنة تكون هناك ام هي حركة التسلح الدفاعية في ايران التي جعلت من ايران قوة موازنة في المنطقة والعالم وهل يفهم من الروايات ان اذربيجان هي دولة اذربيجان الحالية ام هي اقليم تابع لايران الحالية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
22 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :3274
عدد زوار الموقع الكلي: 24836958
كلمات مضيئة
قال الامام أمير المؤمنين ( عليه السلام ): أحبب حبيبك هونا ما ، فعسى أن يكون بغيضك يوما ما ، وابغض بغيضك هونا ما فعسى أن يكون حبيبك يوما ما