بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير: معالم توزيع الوزارات داخل التحالف الوطني لم تتضح بعد ومازالت الامور غير محسومة


الشيخ جلال الدين الصغير: معالم توزيع الوزارات داخل التحالف الوطني لم تتضح بعد ومازالت الامور غير محسومة

قال القيادي في التحالف الوطني القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير :" ان معالم توزيع الوزارات داخل التحالف الوطني لم تتضح بعد ومازالت الامور غير محسومة ".

واضاف للوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ اليوم الاثنين :" ان المسألة الان ابعد من عملية التفاوض ، والامور لم تنته داخل الكتل ولم تحسم بشكل نهائي ".

واشار الشيخ الصغير  الى :" ان الانظمة والمعايير الخاصة بتوزيع المناصب مازالت هي الاخرى غير محسومة ، بالاضافة الى القضايا المتعلقة بهذا النظام او ذاك . ومن المبكر الان تحديد ملامح الوزارات لأي من الكتل ".

يذكر ان رئيس الجمهورية جلال طالباني كلف مرشح التحالف الوطني نوري المالكي بتشكيل الحكومة خلال مدة 30 يوما بحسب المادة 76 من الدستور.

وابتدأت مدة الـ/30/ يوما للمالكي منذ يوم 25 من الشهر الحالي. وصرح المالكي بانه سيقدم تشكيلته الحكومية منتصف الشهر المقبل.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
23 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :1972
عدد زوار الموقع الكلي: 9692655
كلمات مضيئة
اللهم العن قتلة فاطمة الزهراء صلواتك عليها من الأولين والآخرين وألحق بهم كل من رضى بفعالهم ولم يتبرأ منهم، وأشرك معهم كل من أنكر ظلامتها واستخف بحرمتها لعنا يهون عنده لعنك لعاد وثمود والمؤتفكات اللهم اجل لنا يداً في الثأر لفاطمة الزهراء ونصيباً في الذود عنها وكرامة في الإنتقام لها، وأحظنا بمقام المشفعين بفاطمة صلواتك عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها