بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير: سندعم الحكومة رغم الغبن الذي لحق بتيار شهيد المحراب وما يهمنا هو تامين الخدمة للمواطنين وتخليص العراق من مخاطر متعددة

1484 2010-12-21

الشيخ جلال الدين الصغير: سندعم الحكومة رغم الغبن الذي لحق بتيار شهيد المحراب وما يهمنا هو تامين الخدمة للمواطنين وتخليص العراق من مخاطر متعددة

قال القيادي في التحالف الوطني القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير :" ان تيار شهيد المحراب سيستمر بدعمه للحكومة على الرغم من الغبن الذي طاله في التشكيلة الحكومية الجديدة ".

واضاف الشيخ الصغير ،  في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/:" ان الاصل لدينا هو تشكيل الحكومة لتامين الخدمة للمواطنين ولتخليص العراق من مخاطر متعددة ".

واشار الى :" ان تيار شهيد المحراب منذ البداية كان ينادي باهمية تشكيل حكومة شراكة وطنية ، ولم يطمع او يركز على منصب معين . و لو كنا نريد منصبا معينا لقبلنا الاغراءات الكبيرة التي قدمت لنا ، ولكن طبيعة مبادئنا جعلتنا نرفض كل العروض والاغراءات في سبيل تشكيل حكومة الشراكة الوطنية".

وبخصوص الاسماء المرشحة التي قدمها المالكي امس الى رئاسة البرلمان ، قال الصغير :" ان النقاط الذي تم الاتفاق عليها في التحالف الوطني لم تطبق بشكل دقيق ، وبالنتيجة ومن الواضح ان تيار شهيد المحراب طاله الغبن في هذه القائمة".

ولفت الى انه :"على الرغم من الغبن الذي لحق بتيار شهيد المحراب الا انه سيستمر بدعمه للحكومة وسيتعامل بطريقة ايجابية معها ".

يذكر ان رئيس الوزراء المكلف نوري المالكي قدم مساء يوم امس الى رئاسة مجلس النواب قائمة تضم 42 مرشحا لشغل الحقائب الوزارية ومن المؤمل ان يتم التصويت على هذه القائمة في جلسة اليوم

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
19 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :106
عدد زوار الموقع الكلي: 7208674
كلمات مضيئة
الامام الباقر عليه السلام: أما ترضون أن عدوكم يقتل بعضهم بعضا وأنتم آمنون في بيوتكم