بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يبحث مع وزير التربية موضوع تزامن الامتحانات النصفية مع زيارة الاربعين


الشيخ جلال الدين الصغير يبحث مع وزير التربية موضوع تزامن الامتحانات النصفية مع زيارة الاربعين

بحث القيادي في التحالف الوطني القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير مع وزير التربية الجديد محمد تميم مسألة تزامن الامتحانات النصفية مع الزيارة الاربعينية .

وذكر بيان لمكتب الشيخ الصغير اليوم:" ان الشيخ جلال الدين الصغير التقى وزير التربية محمد تميم وهنأه بمناسبة تسنمه منصبه الجديد ".

وجرى خلال اللقاء بحث اهمية الارتقاء بالواقع التربوي في العراق لتكون في مصاف الدول المتقدمة بقطاع التربية ".

واشار الشيخ الصغير الى ان امتحانات نصف السنة لهذا العام ستتزامن مع زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام مما قد يؤثر على سير الامتحانات ".

وكانت وزارة التربية اعلنت في وقت سابق ان امتحانات نصف السنة للمراحل الدراسية كافة( الابتدائية والمتوسطة والاعدادية) تبدأ يوم الاحد الموافق 30-1-2011 وتنتهي يوم الاربعاء الموافق 9-2-2011 ويكون يوم السبت من ضمن ايام الامتحانات وتسبق الامتحانات التحريرية الامتحانات الشفهية التي تبدا يوم الاحد الموافق 23-1-2011".

واوضحت الوزارة :" ان العطلة الربيعية تبدا بعد الانتهاء من امتحانات نصف السنة للعام الدراسي ولمدة اسبوعين اعتبارا من يوم الخميس الموافق 10-2-2011 وسيتزامن خلال هذه الفترة تأدية مراسم زيارة الاربعين والتي تستمر لعدة ايام لكون المسلمين يقصدون مرقد الامام الحسين عليه السلام في هذه الزيارة سيرا على الاقدام .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
11 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :4288
عدد زوار الموقع الكلي: 7698508
كلمات مضيئة
اللهم أحيني حياة محمد وآل محمد، وأمتني ممات محمد وآل محمد، اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد، وآخر تابع له على ذلك، اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله، اللهم العنهم جميعا، السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين