بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

1055: هل لليماني مناصرون من غير اهل العراق وهل ان انصاره قلة كما يشاع؟



امل : مجموعة منتظرات2 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

سماحة الشيخ الفاضل دامت بركاتك
مسالة تحديدكم الى ان اليماني يخرج من العراق تحليل سليم جدا واثني على شجاعتك في البوح به لأنني اساسا قرات الرواية في مكان اخر ومسالة تسابق فرس الرهان وحللت هذا التحليل نوعا ما لكن اغلبية المفسرين ذهبوا الى اليمن واخذوا القارئ معهم هذه الرواية هي الفيصل
في تحديد مكان خروج هذا العبد الصالح لأنه قائد عسكري وهي حرب ويجب ان يكون العسكري قريب من المعركة وليس بعيد اشكرك لأنك حللت هذه العقدة الصعبة هذه العلامة الوحيدة التي كانت في بالي ربما هي التي ستأخر الموعد الظهور الشريف كثيرا لان وصول شخص من اليمن الى العراق مسالة معقدة ربما والعراق ليس ضعيفا او عاجزا عن ان يقدم شخصية مثل اليماني الموعود انا لست عراقية وادعو من كل قلبي للعراقيين ان يتوحدوا تحت راية هذا العبد الصالح وان لا يلتووا عليه.
اعتذر للإطالة هل يمكن ان يكون ناصرين لهذا الرجل من غير العراقيين وكلمة أهدى الرايات لماذا أحد تفسيراتها ان عدد ناصريه قليل؟
بارك الله فيك وفي عمرك وعطائك وجعلك اللهم من أنصار المنتظر عج.


الجواب:

النصرة غير محصورة بجنسية معينة فقضية الايمان والتدين والعقائد فضلاً عن قضية الامام المنتظر روحي فداه او اليماني او غيره عابرة للاماكن والجنسيات ويستطيع كل منا ومن مكانه تقديم النصرة بطريقة واخرى ولو بالدعاء ان لم يتمكن عبر غيره.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
6 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :1925
عدد زوار الموقع الكلي: 24857331
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عليه السلام: كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل.. والمقصود: كل راية تدعي المهدوية