بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يزور قضاء المحمودية

4151طباعة الموضوع 2011-03-31

الشيخ جلال الدين الصغير يزور قضاء المحمودية

  تفقد سماحة الشيخ جلال الدين الصغير يوم امس قضاء المحمودية جنوبي بغداد , وكان في استقبال سماحته مسؤول المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في المحمودية وكذلك مسؤول منظمة بدر وجمع غفير من وجهاء وشيوخ عشائر المنطقة اضافة الى القادة الامنيين ومسؤولي الاحزاب والمنظمات .

وفي تجمع حاشد القى سماحة الشيخ الصغير كلمة بين فيها الاوضاع السائدة في العراق مستنكرا الجريمة البشعة التي حصلت في مجلس محافظة صلاح الدين كما تطرق الى الاوضاع في الدول العربية ابتداءا بليبيا والبحرين مرورا بما آل الامر في مصر وتونس .

كما استمع سماحته الى معاناة عدد من المواطنين من حيث الخدمات الضرورية وتعهد بايصالها الى المسؤولين الحكوميين باسرع وقت لايجاد الحلول المناسبة لهم . مؤكدا انه سيهتم كثيرا بمعاناتهم وسيبذل قصارى جهده من اجل اذلال كافة العقبات التي تحول دون تقديم الخدمات للمواطنين .

وفي عصر اليوم نفسه زار سماحته مجلس عزاء بني كلاب معزيا بوفاة شيخ عشيرتهم , بعدها زار مضيف الشيخ سعدون الكلابي في منطقة المومنية شرق الطريق السريع قلعة عدنان الجودة

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
ماجد عبد السيد
العراق
2011-5-19
كان لي الشرف بمرافقة سماحة الشيخ بزيارة عوائل الشهداء والى المساء حيث كانت المحطه الاخيره منطقة المومنيه الغربيه حيث غادرها مساءامودعا بحفظ الله
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
15 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :4420
عدد زوار الموقع الكلي: 24838104
كلمات مضيئة
قال الامام العسكري عليه السلام : قلب الأحمق في فمه وفم الحكيم في قلبه.