بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

يا محمد بن سلمان ويا آل سعود قضي الأمر الذي فيه تستفتيان ..!

1784 2017-12-22


رواياتنا تتحدث عن ان مشكلة الحجاز تبتدئ من الكوفة؛ يحصل حدث في جدار مسجد الكوفة بعد ذلك يُتَوقّع ان يحدث شيء في الحجاز، فاذا حصل موت عبد الله سوف ينتهي حكم السنين وسوف يأتي حكم الشهور والأيام، الامام صلوات الله عليه يشير الى انه بموت عبد الله ينتهي حكم السنين ولن يبقى حاكم لأكثر من ثلاث سنوات هذا المنطق الطبيعي، لكن هذا المنطق محكوم بمعادلة اسمها البداء وهذا البداء يمكن ان يقدم ويمكن ان يؤخر لان هذه المواعيد ليست حدية ولا حتمية.

هنا نكرر باننا لا نريد ان نسقط الرواية على الاحداث، لكن اليوم لو تم حساب مدة الحكم بعد عبد الله باعتبار ان حكم سلمان منتهي من الناحية العملية والحاكم الفعلي هو محمد بن سلمان، والقصة قد تكون متطابقة وقد يكون عبد الله الذي مات هو نفسه الذي تتحدث عن الرواية، لكن من جهة اخرى نقول يمكن لسلمان ان يتخلص من الزهايمر ليبقى هو الملك، لذلك لا داعي لاستعجال الاخوة المنتظرين.

اما بالنسبة لنقاش المنتظرين وتحليلهم فهو امر جيد ولكن يجب الا يسقطوا الروايات على الواقع هذا الذي يجب ان نحذر منه الى ان نتيقّن، رغم اننا نعلم بكثير من الأمور ذكرتها الروايات وقلنا بانها ستحصل وحصلت وهي تعطينا يقين، لكننا نتحدث عن قضية كبيرة ينتظرها كل العالم.

البشرى الموجودة ان كل الامور تتجه باتجاه مخطط اهل البيت صلوات الله وسلامه عليهم، ورواياتنا ذكرت انتهاء حكم السنين والعرب لا يقولون لسنة (سنين) ولا يقولون للسنتين (سنين) وانما يقولون ثلاثة واربعة سنين .. اذن من يأتي بعد عبد الله لن يبقى لمدة ثلاثة سنين.

تحدثنا سابقاً عن محمد بن سلمان وعن الامراء وما الذي سيحصل لهم والان مرة ثانية نعود لنقول لمحمد بن سلمان: إنك فريت لحمك بيدك ولا يمكن لك ان تبقى سنة ولن ينفعك دعم ترامب لان الامريكان فعلوها قبلك مع صدام في قضية دخول الكويت، يجب ان تقرأ التاريخ بشكل صحيح وتنظر الى الامر بطريقة مختلفة.

يا محمد بن سلمان سبق ان حدثناك وحسب رواياتنا التي تذكر انه ستحصل عصبية ومعركة وحقد بين الامراء أنفسهم في جدة تؤدي الى مقتل خمسة عشر امير يتفجرون في جدة، تحديداً لا نعلم الوقت، لكن هذه رواياتنا تتحدث بهذا المنطق، الاحداث تجري وكأنك تقرأ الروايات وتعمل على ايجاد الأرضية لتطبيقها، وكن واثقاً لا انت ولا الذي يأتي من بعدك سيستقر في مكانه، وهذا الكرسي سوف يفري لحومكم جميعاً لان الله سبحانه وتعالى وضع قواعد ووضع سنن وانتم انتهكتم كل السنن، ونحن نعرف انك ستهرب من المعادلة الى اسرائيل لتحصن نفسك وسوف تتحالف وستعقد صفقات مع اسرائيل وما الى ذلك لكن نقول لك ان اسرائيل ليست باقية، وانت في داخلك لن تستطيع ان تحمي احد.

يا محمد بن سلمان نذكرك بجدَّك عليه لعائن الله عبد العزيز حينما فعل فعلته في كربلاء وذلك الخادم العراقي من كربلاء الذي جند نفسه عندكم لأكثر من عشرين سنة يخدم الى ان قَتَلَ عبد العزيز فالعراقيين لا ينسون ثأرهم.

يا محمد بن سلمان انت وضعت نفسك ما بين طريقين احلاهم مر فسجنك لهؤلاء لن يخدمك وستضطر الى قتلهم وستتحرك عليك الثارات، وقصة الفساد لن يقتنع بها السعوديين وستتكشف مع الأيام، بأعمالك قدمت لنا بشارات كبيرة وبالنتيجة انت ومن بعدك مشاريع للذبح، فأئمتنا صلوات الله عليهم لا يتكلمون جزافاً ويوم يأتي موعد ذبحك تذكر هذا الكلام، يا محمد بن سلمان لن يطول حكمك أكثر من سنة وهذه حقيقة علينا ان نسلم بها.

ننوه ان هذا النص من محاضرة لسماحة الشيخ كانت في ايام اعتقال الامراء

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
7 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :6410
عدد زوار الموقع الكلي: 7046873
مواعيد الصلاة
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين