بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

1312: هل ان مطاردة السفياني لبني قيس في غرب العراق يعني قيام اقليم سني هناك؟



مصطفى العراقي: مجموعة منتظرون2 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

تذكر الروايات ان السفياني يطارد بني قيس في العراق، هل يكون ذلك دليل واضح على ان السنة سيكون لديهم اقليم في المستقبل؟

✍️الجواب:

لا دلالة في ذلك بالضرورة ولكن ما من شك ان لهم نفوذا في المنطقة وهو امر قائم بالفعل، فالمنطقة منطقتهم ولكن ما من ضرورة ان الملاحقين كلهم ينتمون الى بني قيس، وانما يمكن ان يكونوا من حلفائهم بنمط من انماط التحالف.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
اديب السماوي
United States
2018-3-22
هل من الممكن ان يكون السفياني هو رفعت الاسد. معظم المواصفات اللتي ذكرها الشيخ الصغير حفظه الله تنطبق عليه فهو يعيش في اوربا يتفق معهم وينفذ خططهم وهذا معناه يلبس الصليب وهو يطالب بثاره لانه يعتقد انه الاحق بحكم سوريا وقد تم اغتصاب الحكم منه لبشار الاسد وهو علوي وليس بمسلم ولم يزر بيت الله وكذلك هو معروف بقسوته وبطشه واجرامه ,, وهو يكون ربما مقبولا لكثير من الناس كبديل للاسد ..مقبول لدى الكثير من الشيعه لما لعائله الاسد من علاقات مع الشيعه وسوف يكون مقبول من السنه لانه يبطش بعائلة الاسد .. وهذا يفسر ان الشيعه سوف يامنون جانبه وهو لايقوم بقتله في الشام وكذلك سوف يبطش بالسنه الموالين لداعش والنصره كما بطش بهم في حماة وحمص ولكنه لايوذي الناس العاديين من السنه والشيعه ؟؟ الرجاء لو يتفضل الشيخ بابداء الراي مع فائق التقدير
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
4 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :3484
عدد زوار الموقع الكلي: 7527688
كلمات مضيئة
قال أبو عبد الله الصادق ( عليه السلام ): أيما رجل اتخذ ولايتنا أهل البيت ثم أدخل على ناصبي سرورا واصطنع إليه معروفا فهو منا برئ ، وكان ثوابه على الله النار.