بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير : استمرار العراق باستيراد المشتقات النفطية من الخارج يدل على ان السياسة النفطية اديرت بشكل سيء جدا

3659طباعة الموضوع 2009-12-21


انتقد رئيس كتلة المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في البرلمان سماحة الشيخ جلال الدين الصغير استمرار وزارة النفط باستيراد الوقود من دول الجوار /ايران والكويت/ بعد اكثر من 6 سنوات من سقوط النظام السابق ، على الرغم من وعود الوزارة بان العراق سيصبح في السنوات المقبلة بلدا مصدرا للوقود ولا يبقى على الدوام يستورده.

وقال سماحته في تصريح لـ ( نينا ) :" ان استيراد البنزين والوقود بصورة عامة لحد هذا الوقت يدل على وجود فشل كبير في اداء الوزارة ". واضاف :" ان السياسة النفطية اديرت بشكل سيء جدا ، لذا ما زال العراق وبعد 6 سنوات من التغيير يستورد المشتقات النفطية وهو بلد نفطي ".

واشار سماحته الى " ان الحديث عن زيادة انتاج العراق من الوقود في هذا الوقت ، فيه مبالغات كثيرة ، والارقام التي تذكر في مسألة النفط ، لا يمكن ان نضع لها وجودا حقيقيا ".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
24 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2544
عدد زوار الموقع الكلي: 24366560
كلمات مضيئة
اللهم العن قتلة فاطمة الزهراء صلواتك عليها من الأولين والآخرين وألحق بهم كل من رضى بفعالهم ولم يتبرأ منهم، وأشرك معهم كل من أنكر ظلامتها واستخف بحرمتها لعنا يهون عنده لعنك لعاد وثمود والمؤتفكات اللهم اجل لنا يداً في الثأر لفاطمة الزهراء ونصيباً في الذود عنها وكرامة في الإنتقام لها، وأحظنا بمقام المشفعين بفاطمة صلواتك عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها