بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

عمود النار المرتقب في حرب اهل المشرق مع الاستكبار وفرج شيعة آل محمد عليهم السلام (احداث اليوم ماذا تنبؤنا عن الغد ح١١)

7036 2020-01-24

تحميل الملف
النوع الدقة تحميل
mp4 360p Download
mp4 720p Download

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
ثائر محمد يوسف
العراق
2020-3-3
السلام عليكم شيخنا الجليل ...
بحسب روايات اهل البيت عليهم السلام ان قرب ظهور القائم عجل الله تعالى فرجه الشريف ينشر الله له علما وتلهج به الالسن , فهل ما نشهده اليوم من المواقع التي تختص بالحديث عن الظهور الشريف هي تجسيد لهذه الرويات ؟ ام ان هذا العلم هو شيء اخر نجهله ؟
وفقكم الله وجزاكم عن ال بيت نبيه عليهم السلام افضل الجزاء .
ثائر محمد يوسف
العراق
2020-3-3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شيخنا الجليل هل ان عمود النار في المشرق او نار المشرق يوقدها اهل المشرق اي انها تصدر منهم لغيرهم ؟ ام انها توقد على ارضهم ؟
مع فائق الشكر والاحترام .
من الموقع
بل منهم لغيرهم
ماجد
امريكا
2020-1-25
السلام عليكم ببسم الله خير الاسماء وبالصلاه على محمد وال محمد ع,وجهة نظر في موضوع قد يكون على تواصل مع الاحداث من باب اللطف الخفي من الله عزوجل للعباد وفي مايخص بموضوع انتشار مرض كرونا الانفلونزا له تاريخ مع بقيه الامراض في هذا القرن الناجم عن التطور التكنلوجي وقد ينسجم والله العالم مع افساد قوم ياجوج وماجوج في اخر الزمان
في الحظارات الغربيه ,ولو اخذنا على سبيل المثال دوله كالصين والسلالات الحاكمه والاديان فيها وعدم تمكنهم من الوصول الى الطريق الصحيح والعقيده الحقه ناهيك ان ماوصلهم من الدين الاسلام والمساجد كانت بدعم الل سعود بدعم فكر متشدد لكان قد دفع الله عزوجل عنهم هذه الابتلاءات من انفسهم وقد ينسجم قوله تعالى وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155 ووفق الحديث المروي مامعناه ان المؤمن يصاب بالزكام وهو رحمه له ويكون عذاب على الكافر .ولدي يقين بان الله عزوجل لديه رحمه عامه وخاصه .
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
14 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :6672
عدد زوار الموقع الكلي: 24654795
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عليه السلام: كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل.. والمقصود: كل راية تدعي المهدوية