بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يدعو الى القبض على كل من يوزع استمارات بأسم المجلس الاعلى لتشكيل تنظيمات مسلحة


الشيخ جلال الدين الصغير يدعو الى القبض على كل من يوزع استمارات بأسم المجلس الاعلى لتشكيل تنظيمات مسلحة

دعا القيادي في التحالف الوطني القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير الى الإبلاغ عن كل من يقوم بتوزيع استمارات بأسم المجلس الاعلى تدعو لتشكيل مليشيات او تنظيمات مسلحة بأسمه.

وذكر سماحة الشيخ جلال الدين الصغير في تصريح صحفي ان"هناك معلومات تشير الى توزيع منشورات او استمارات بأسم المجلس الاعلى او بأسم رئيسه السيد عمار الحكيم او بأسمي انا شخصياً تدعو الى الانضمام الى تنظيم مسلح ونحن ننفي هذا الامر جملة وتفصيلاً".

واضاف ان " سياسة المجلس الأعلى ثابته ولا زلنا نعتقد أن وضع السلاح في أيدي خارج إطار الدولة من الجرائم الكبرى ولا زلنا نعتقد بأن قوات الأمن الشرعية والرسمية على كل ما عليها يجب ان تكون هي المؤتمن الوحيد على الأمن رغم أن الناس كلهم مسؤولون عن الأمن والكتل السياسية مسؤولة عن الأمن ولكن على المستوى الفني والأجرائي والتنفيذي فهذه المهمة خاصة بالقوات الأمنية".

واشار الشيخ الصغير الى ان " مثل اطلاق هذه الشائعات او قيام جهات غير معلومة باستغلال اسم المجلس تهدف لارباك الوضع السياسي وهي تخدم جهات اجنبية ".

ودعا سماحته الى " الابلاغ عن من يقوم بالترويج او توزيع هذه المنشورات والاستمارات وتسليمهم الى الاجهزة والمراكز الامنية ".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
9 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :3436
عدد زوار الموقع الكلي: 7697656
كلمات مضيئة
اللهم أحيني حياة محمد وآل محمد، وأمتني ممات محمد وآل محمد، اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد، وآخر تابع له على ذلك، اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله، اللهم العنهم جميعا، السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين