بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

سماحة الشيخ الصغير اثناء تفقده محافظة النجف يدعو لتغليبِ الخطاب ِالوطني والابتعادِ عن التصريحاتِ المتشنجة لحل الازمة


سماحة الشيخ الصغير اثناء تفقده محافظة النجف يدعو لتغليبِ الخطاب ِالوطني والابتعادِ عن التصريحاتِ المتشنجة لحل الازمة

واصل سماحة الشيخ جلال الدين الصغير خلال الايام الماضية جولاته التفقدية للمحافظات لسماع اراء المواطنين حول الاوضاع الخدمية في مناطقهم والاطلاع عن كثب على احتياجاتهم كجزء من الواجبات التي اعتاد سماحته القيام بها منذ عدة سنوات.

 

فقد زار سماحته محافظة النجف الاشراف حيث التقى  مسؤولي شورى المجلس الاعلى في محافظةِ النجف الاشرف.

 

وجرى خلالَ اللقاء الذي حضرهُ القياديُ في المجلسِ الأعلى سماحة السيد صدر الدين القبانجي مناقشةُ مستجداتِ الساحة ِالسياسية وضرورةِ تظافرِ الجهودِ للخروجِ من الازمةِ الراهنة عبر تغليبِ الخطاب ِالوطني والابتعادِ عن التصريحاتِ المتشنجة.

 

المجتمعونَ تطرقواْ ايضا الى مشروعِ النجفِ عاصمةً للثقافةِ الاسلامية والمشاكل التي تواجهه خصوصا الاخفاقاتِ التي صاحبت العملَ في المشروعِ خلال الفترةِ المنصرمة.

 

 الى ذلك زار سماحة الشيخ جلال الدين الصغير كليةَ الامامِ المهدي عجل الله تعالى فرجهُ الشريف النموذجية للعلومِ الدينيةِ في النجف الاشرف. 

 

والقى الشيخ الصغير محاضرةً علميةً امامَ مجموعةٍ من طلبة ِالعلومِ الدينيةِ تحدث فيها عن المشروعِ النهضوي للامام ِالمهدي والرواياتِ الموضوعيةِ التي تنسجمُ وفكرةَ رسالتهِ.

 

 وحث الشيخُ الصغير في كلمتهِ طلبةَ العلومِ الدينيةِ على الاتساعِ في كتابةِ الاطاريحِ العلمية ِالمثمرةِ عن فكرةِ المهدوية .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
27 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :7064
عدد زوار الموقع الكلي: 24655187
كلمات مضيئة
قال الامام أمير المؤمنين ( عليه السلام ): أحبب حبيبك هونا ما ، فعسى أن يكون بغيضك يوما ما ، وابغض بغيضك هونا ما فعسى أن يكون حبيبك يوما ما