بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير يزور موقع التفجير الارهابي في البطحاء ويشيد بتضحيات اتباع اهل البيت التي اسقطت مخططات الارهابيين ومن يقف معهم من الدول

1641 2012-01-30


واصل سماحة الشيخ جلال الدين الصغير جولاته في المحافظات لتفقد المواطنين وسماع احتياجاتهم ضمن النشاط الذي اعتاد سماحته القيام به منذ عدة سنوات.

اذ زار سماحة الشيخ اليوم ناحية البطحاء في محافظة ذي قار وتفقد موقع التفجير الارهابي الذي استهدف المدينة في زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

واشاد سماحته بالتضحيات التي قدمها اهالي البطحاء من اجل رفعة الدين والمذهب واسقاط مخططات الارهابيين ومن يقف معهم من الدول مشيرا الى ان هؤلاء بكل افعالهم الخسيسة والغادرة والقذرة لم يتمكنوا من ايقاف زحف السائرين على درب الحسين في اربعينية الامام.

بعدها زار سماحته مضيف الشيخ درعان الشرشاب مشيرا الى اننا رأينا اتباع اهل البيت خلال الزيارة الاربعينية فيهم من الثبات ما لم نراه عند احد اخر, لاننا راينا فيه نكران للذات وحرصا على الولاء لهذه العقيدة والالتزام بهذه العقيدة بما لم نره في اي تجربة اخرى.

واشار سماحته الى وجود مؤامرة كبيرة لاعادة الفتنة الطائفية مجددا وان الشيعة والسنة براء منها اذ ان هناك مجرمين يحاولون اختراق هذا الصف او ذاك لتنفيذ هذه الجرائم لتنفيذ اجندات من هم خارج الحدود.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
12 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :981
عدد زوار الموقع الكلي: 7199050
كلمات مضيئة
قال الامام أمير المؤمنين ( عليه السلام ): أحبب حبيبك هونا ما ، فعسى أن يكون بغيضك يوما ما ، وابغض بغيضك هونا ما فعسى أن يكون حبيبك يوما ما
X
البث المباشر
';