بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير يدعو لجلسة استثنائية للبرلمان لمناقشة السياسة الامنية وينتقد شراء النواب للمصفحات

1405 2012-02-27

الشيخ الصغير يدعو لجلسة استثنائية للبرلمان لمناقشة السياسة الامنية وينتقد شراء النواب للمصفحات

دعا القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير الى عقد جلسة استثنائية لمجلس النواب لمناقشة السياسة الامنية في البلد اثر التدهور الامني الذي شهدته عدة محافظات منتقدا تصويت مجلس النواب على شراء سيارات مصفحة لهم في الوقت الذي يساهدون فيه الشعب يذبح.

وذكر في بيان صادر عن مكتبه انه" منذ سنة 2008 يوم حدث الاربعاء الدامي اشرت امام البرلمان الى انه لاتوجد سياسة امنية وهي سياسات اشبه بالابتدائية ولكن لا احد استجاب وسمع ".

واضاف الشيخ الصغير"يجب ان يكون هناك تقدما في الوضع الامني مع الاموال الكبيرة والاعداد التي قيل انها عينت ولكن هناك تراجعا اذ انه بدون سياسة امنية فان الوضع سيستمر بالتراجع".

ودعا الى جلسة استثنائية لمناقشة وتحديد السياسات الامنية بشكل دقيق.

وتسائل الشيخ الصغير اين من تحمل مسؤولية الامن ومن عين هذا قائد ، ومعاون قائد لماذا لايتحملون المسؤولية ويقومون بالاعتذار للشعب.

وذكر ان الصورة التي حدثت الخميس بينت ان الترهل والتسيب كان من صفات القوات الامنية فكيف نصاب بهذه التفجيرات في وقت واحد "مشيرا الى انه "لايستطيع احد ان يقول ان القوات كانت متاهبة ومستعدة اذ اننا عندما نتحدث عن هذا التدهور الامني عام 2006 فاننا لا نستغرب لكننا اليوم في 2012 والمفروض اننا قطعنا شوطا كبيرا في امكانيات قواتنا الامنية ويحدث هذا فانه امر يجب الوقوف امامه ومعالجته".

وبين الشيخ الصغير ان التفجيرات حدثت والبرلمان كان يعقد جلسة الموازنة التي صوتوا فيها على امتيازاتهم مطالبا بعرض الجلسة السرية التي عقدت قبل ايام من التصويت وتم فيها الحديث عن امتيازات النواب.

واشار الى ان الحديث عن اضافة رواتب وامتيازات للرئاسات حديث مفتضح اذ انه في اليوم الذي كان فيه ابن الشعب يقتل ويذبح كان البرلمان يعلي يدا وينزل اخرى في سبيل امتيازات المسؤول الذي يريد كل شيء

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
17 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2139
عدد زوار الموقع الكلي: 7191539
كلمات مضيئة
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين