بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير يستغرب من تصريحات المسؤولين عن تحسن الكهرباء وتصديرها خلال الفترة المقبلة



 

ابدى القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير استغرابه من تصريحات المسؤولين عن قطاع الكهرباء بتحسن الكهرباء خلال الفترة المقبلة وتصديرها خارج العراق مستقبلا.

وقال في تصريح صحفي ان" هناك تصريحات صدرت من البعض بان العراق سوف يقوم بتصدير الكهرباء خارج العراق خلال الفترة المقبلة ونحن نستغرب مثل هكذا تصريحات بالرغم من امنياتنا بان تكون صحيحة".

واضاف "ان من يرى وضع الكهرباء منذ عدة سنوات والوعود التي اطلقت فانه لايصدق مثل هكذا وعود كما ان البلد يشهد حاليا فترة ربيع ولايوجد تشغيل لاجهزة التبريد والاجهزة الاخرى وساعات القطع تتزايد فكيف عندما يشتد الحر اذ ان من المتوقع ان يكون هذا الصيف فيه حرا شديدا".

ودعا الى عدم اطلاق الوعود في قضية الكهرباء ونتمنى ان يصدق هؤلاء المسؤولين بوعودهم لان من لم يستطيع ان يفعل شيء عليه ان لايطلق الوعود.

وكان المسؤولون عن قطاع الكهرباء اعلنوا ان الصيف الحالي سيكون افضل من الصيف الماضي بتجهيز المواطنين بالطاقة الكهربائية فيما سيكون نهاية عام 2013 انتهاء ازمة الكهرباء بشكل نهائي وبعدها يقوم العراق بتصدير الكهرباء الى الخارج.

يذكر ان البلد يعاني من ازمة في الطاقة الكهربائية لم يتمكن الوزراء المتعاقبون من حلها بالرغم من التخصيصات الكبيرة التي رصدت لهذا القطاع.

وتبلغ ساعات القطع في فصل الصيف 20 ساعة مقابل 4 ساعات تجهيز وفي الشتاء 16 ساعة مقابل 8 ساعات تجهيز

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
11 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2168
عدد زوار الموقع الكلي: 7707107
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عن عمه الشهيد زيد بن علي: كان عالما وكان صدوقاً