بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

سماحة الشيخ الصغير يفند بالدلائل الاكاذيب التي ساقها احد اعضاء مجلس بغداد حول مولدات من وزارة الكهرباء

3453 2011-11-12


فند سماحة الشيخ جلال الدين الصغير اكاذيب ساقها احد اعضاء مجلس محافظة بغداد بالاستيلاء على اربع مولدات من وزارة الكهرباء منتقدا سياسة البعض الذين يقصرون في واجباتهم فيرموها على الاخرين.

 

وقال في بيان صادر عن مكتبه انه"من المؤسف ان بعض المسؤولين لايكتفي بعدم تقديم الخدمة للمواطنين بل يكذب ولفق التهم على من يحاول ان يقدم الخدمة للمواطنين كما حصل في الاكذوبة التي روج لها احد اعضاء مجلس محافظة بغداد الذي روج بان الشيخ الصغير استولى على اربع مولدات من وزارة الكهرباء".

 

واضاف سماحة الشيخ الصغير ان"القضية تكمن في ان وزير الكهرباء السابق جاءنا وكان هناك حديث عن كهرباء العطيفية والشالجية وكمب الحيدري وهذه المناطق لي مسؤولية مباشرة عنها باعتباري اسكن فيها وقلت له ماذا تحتاج هذه المناطق لكي تتقوى الكهرباء في هذه المنطقة وقال انها تحتاج الى محولات لتقوية الطاقة الكهربائية ولكن ليس لدي ارض".

 

وتابع "اعطيته من مسجد براثا ارضا قوامها 2500 متر وقلت هذه الارض وانصب عليها وجاءت المحولات وبعد اشهر قليلة انتهى الامر وثبت انها وعود وانتهت القضية وعاد الامر كما كان  اذ اننا بعد ان اعطينا كذبوا علينا وقالوا بان فلان سرق والارض منا ".

 

واشار سماحته "لازلنا نضع هذه الارض تحت يد وزارة الكهرباء خدمة لمواطينا ولو قدر لي ان افعله في بقية المناطق لفعلته".

 

وابدى  استغرابه وتعجبه" من مسؤول يحترم نفسه او يفترض ان يحترم نفسه ويمتلك قباحة القدرة على الكذب وياليته ذكر انه يمنع او لايريد ولكن ان يقال ان فلان سرق ونهب واستولى فهذا امر معيب".

 

واشار سماحة الشيخ الى انها "ليست اول اكذوبة ولكن من القباحة بمكان ان لاتستطيع ان تقدم خدمة للناس فتكذب على من  ان يقدم خدمة للناس".

 

وطالب  وزارة الكهرباء ومحافظة بغداد الى ان ينتبهوا الى مثل هكذا امور وان يتوخوا الدقة "مشيرا الى انه خاطبهم بشكل واضح بانهم ان لم يستطيعوا ان يقدموا الخدمة فيجب ان يردوا الارض ".

 

وبين ان" هذه السياسة اعتمدت لدى الكثير من المسؤولين فيقصر احدهم فيرمي بثقل تقصيره على الاخر".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
ابو محمد العذاري
العراق
2011-11-13
ليست الاولى واتمنى ان تكون الاخيرة ولكن هذا الامر وتشويه سمعة الشرفاء في هذا البلد اصبح من الظواهر التي يجب الرد عليها وبقوة وكفاكم سكوتا على من يسئ اليكم شيخنا العزيز .... يكفي ما دفعتم من عمركم ودمائكم خدمة للمذهب والوطن ..هذه الحالة ذكرتني بواحدة شبيهه لها قبل سنوات في الصويرة وممن يدعون القرب منكم ونحن كنا وما زلنا وبتوفيق من الله المدافعين عنكم وعن كل الشرفاء في هذا الوطن الطيب
محمد الحسيني
العراق واسط
2011-11-12
لم يستطيعون ان يظعون حجاب على شمس مثل جنابكم سماحة الشيخ الجليل
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
12 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :140
عدد زوار الموقع الكلي: 7208708
كلمات مضيئة
اللهم أحيني حياة محمد وآل محمد، وأمتني ممات محمد وآل محمد، اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد، وآخر تابع له على ذلك، اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله، اللهم العنهم جميعا، السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين