بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يزور مدينة الصدر ببغداد ويلتقي ابناء عشائر الوحيلات

4552طباعة الموضوع 2009-12-01


زار عضوُ الائتلافِ الوطني العراقي الشيخ جلال الدين الصغير عشائرَ الوحيلات في مدينةِ الصدر ببغداد . وقدمَ الشيخُ الصغير التهانيَ الى ابناء ِووجهاءِ وشيوخِ عشيرةِ الوحيلاتِ بمناسبةِ عيدِ الاضحى المبارك كما اكد سماحتُهُ اهميةَ المشاركةِ في الانتخاباتِ المقبلةِ والحذرِ من المخططاتِ الصداميةِ الراميةِ الى احباطِ المواطنيينَ ودفعِهم الى مقاطعةِ العمليةِ الانتخابية . واضاف سماحتُهُ أن التقاعُسَ عن المشاركةِ يُتيحُ الفرصةَ لاعادةِ البعثيينَ الصداميينَ الى السلطةِ واعادةِ مسلسلِ الاجرامِ الصدامي الذي طالما عانى منهُ ابناءُ الشعبِ العراقي .

كما شدد سماحتُهُ على اهميةِ الوحدةِ ورصِ الصفوفِ من اجلِ تفويتِ الفرصةِ على المتربصينَ بالشعبِ العراقي وبالعمليةِ السياسية .

من جهتِهم ثمَّنَ وجهاءُ عشيرةِ الوحيلات زيارةَ الشيخ جلال الدين الصغير مؤكدينَ أنها عاملُ تعزيزٍ للتواصلِ بين القياداتِ السياسيةِ والعشائرِ العراقية .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
17 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :3744
عدد زوار الموقع الكلي: 10176079
كلمات مضيئة
اللهم العن قتلة فاطمة الزهراء صلواتك عليها من الأولين والآخرين وألحق بهم كل من رضى بفعالهم ولم يتبرأ منهم، وأشرك معهم كل من أنكر ظلامتها واستخف بحرمتها لعنا يهون عنده لعنك لعاد وثمود والمؤتفكات اللهم اجل لنا يداً في الثأر لفاطمة الزهراء ونصيباً في الذود عنها وكرامة في الإنتقام لها، وأحظنا بمقام المشفعين بفاطمة صلواتك عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها