بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير : الائتلاف الوطني مهتم حاليا بعقد الطاولة المستديرة وسنحدد موقفنا قريبا بشان التحالفات


الشيخ الصغير : الائتلاف الوطني مهتم حاليا بعقد الطاولة المستديرة وسنحدد موقفنا قريبا بشان التحالفات

قال عضو الائتلاف الوطني العراقي القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير:"ان اهتمام الائتلاف الوطني منصب حاليا على عقد طاولة مستديرة
لكل القوى السياسية الموجودة في البلاد". واضاف الشيخ الصغير :" ان هدف هذا الاجتماع هو من اجل الوصول الى تفاهم لصياغة المشروع السياسي والعملية السياسية المقبلة ".

واشار الى ان الائتلاف الوطني لازال يستمع الى العديد من الطروحات باعتبار ان الامر الان اخذ بعده الجدي بعد ان اعلنت النتائج لذلك نتوقع خلال الايام المقبلة بلورة الطروحات وترجمتها الى تحالفات".

وذكر :" ان تحالفاتنا ستكون مبنية على التفاصيل التي نستمع اليها الان وبعدها سيكون موقفنا النهائي ". مبينا" ان ما نحتاج اليه هو حكومة شراكة وطنية بتصورنا ان ذلك هو الحل الوحيد للخروج بتوافق سياسي .

يذكر ان عددا من قادة الكتل الفائزة فتحت باب الحوار مع قادة الائتلاف الوطني العراقي وتم التباحث بشان التحالفات المستقبلية وامكانية تشكيل الحكومة المقبلة.

وقد اظهرت نتائج الانتخابات التي اعلنتها مفوضية الانتخابات امس الاول تفوق ائتلافات العراقية ودولة القانون والوطني العراقي بنسب متقاربة.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
7 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :1917
عدد زوار الموقع الكلي: 7711616
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عليه السلام: كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل.. والمقصود: كل راية تدعي المهدوية