بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير : خلافات التحالف الوطني ستنتهي عند الحظات الاخيرة


الشيخ جلال الدين الصغير : خلافات التحالف الوطني ستنتهي عند الحظات الاخيرة

أكد القيادي في الائتلاف الوطني العراقي الشيخ جلال الدين الصغير إن" الخلافات الموجودة داخل التحالف الوطني ستنتهي عند لحظاتها الاخيرة " مشيرا الى " إن الساحة السياسية شهدت من الخلافات ماهي اكبر من ذلك ".وتعزو بعض القوى والشخصيات السياسية الخلافات الموجودة داخل التحالف الوطني بسبب اصرار دولة القانون على مرشحه الوحيد لرئاسة الحكومة المقبلة.

وقال الشيخ الصغير (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الاربعاء إن مصالح جميع الكتل السياسية ستصل في نهاية الامر الى نقطة ترضي الجميع من اجل تشكيل الحكومة القادمة ".ولازالت مفاوضات الكتل السياسية الفائزة في الانتخابات بتواصل مستمر من اجل الوصول الى رؤى مشتركة للفترة المقبلة.

وطالب الشيخ الصغير الكتل السياسية " بالكف عن المطالبة بما هو اكثر من اجل خلق توافق مرحلي للفترة المقبلة من المسار السياسي الديمقراطي في البلاد ".

وتطالب قوى مختلفة من اطياف الشعب العراقي الكتل والشخصيات السياسية بان يضعوا المصلحة الوطنية فوق اي اعتبارات اخرى من اجل انتشال العراق من المازق السياسي الذي يعيش فيه .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
7 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :540
عدد زوار الموقع الكلي: 7532891
كلمات مضيئة
قال الإمام الصادق عليه السلام: من أحبنا كان معنا أو جاء معنا يوم القيامة هكذا ثم جمع بين السبابتين ثم قال واللَّه لو أن رجلا صام النهار وقام الليل ثم لقي اللَّه بغير ولايتنا أهل البيت للقيه وهو عنه غير راض أو ساخط عليه