بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير : نأمل ان يحقق اجتماع اربيل اهدافا تسهم في حلحلة ازمة تشكيل الحكومة


الشيخ جلال الدين الصغير : نأمل ان يحقق اجتماع اربيل اهدافا تسهم في حلحلة ازمة تشكيل الحكومة

اعرب القيادي في الائتلاف الوطني العراقي القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير عن امله في ان يحقق اجتماع اربيل للكتل السياسية اهدافا تسهم في حلحلة الوضع الحالي وازمة تشكيل الحكومة .

وقال الشيخ الصغير في تصريح نقلته عنه وكالة /نينا/ للانباء اليوم :" نأمل ان يكون لاجتماع اربيل الذي دعا اليه رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني لاجتماع قادة الكتل حول الطاولة المستديرة للتباحث بشأن تشكيل الحكومة نفع كبير".

واضاف :" ان لم تتحقق اهداف تشكيل الحكومة خلال الاجتماع فلابد ان تكون خلاله تفاهمات وتجسير لعلاقات مطلوبة ما بين القوى السياسية التي وللاسف الشديد اصيبت خلال هذه الفترة بالشيء الذي لايمكن ان يؤدي الى عملية سياسية ناضجة ".

يذكر ان قادة وممثلي الكتل السياسية سيعقدون يوم غد الاحد اجتماعا في منزل كبير مفاوضي ائتلاف الكتل الكردستانية روز نوري شاويس تمهيدا لاجتماع اربيل الذي لم يحدد موعده بعد .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
13 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :5369
عدد زوار الموقع الكلي: 8462293
كلمات مضيئة
قال الإمام الصادق عليه السلام: من أحبنا كان معنا أو جاء معنا يوم القيامة هكذا ثم جمع بين السبابتين ثم قال واللَّه لو أن رجلا صام النهار وقام الليل ثم لقي اللَّه بغير ولايتنا أهل البيت للقيه وهو عنه غير راض أو ساخط عليه