بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير : زيارة ابو الغيط تاتي لدعم حكومة الشراكة الوطنية


الشيخ جلال الدين الصغير : زيارة ابو الغيط تاتي لدعم حكومة الشراكة الوطنية

اكد القيادي في المجلس الاسلامي الاعلى الشيخ جلال الدين الصغير ان زيارة وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط تاتي لدعم حكومة الشراكة الوطنية التي شكلها التحالف الوطني بمعية القوى السياسية الاخرى.

وقال في تصريح خص به (الوكالة الاخبارية للانباء) اليوم ان الزيارة ستكون بمثابة رسالة ستصلها القاهرة الى باقي الدول العربية بان مايجري في العراق يدعو الجميع الى الوقوف بجانبه والمساهمة في عودته الى محيطه العربي والاقليمي. مضيفاً ان الزيارة ستعزز ايضا من العلاقات والمصالح المشتركة بين القاهرة وبغداد.

يذكر ان رئيس الوزراء نوري المالكي بحث مع وزير خارجية جمهورية مصر العربية أحمد أبو الغيط العلاقات بين البلدين. وقال بيان لمكتب المالكي ان رئيس الوزراء استقبل بمكتبه الرسمي اليوم وزير خارجية جمهورية مصر العربية أحمد أبو الغيط والوفد المرافق له.

 ونقل البيان عن المالكي تأكيده على ضرورة تطوير العلاقات بين العراق ومصر، وكذلك بين العراق وجميع الدول العربية. وأشاد المالكي بحسب البيان، بـ المبادرة المصرية ،التي تستحق الشكر والتثمين ، حيث حرصت مصر على ان تكون المهنئ الاول بتشكيل الحكومة الجديدة

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
16 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2156
عدد زوار الموقع الكلي: 7707095
كلمات مضيئة
قال الإمام الصادق عليه السلام: من أحبنا كان معنا أو جاء معنا يوم القيامة هكذا ثم جمع بين السبابتين ثم قال واللَّه لو أن رجلا صام النهار وقام الليل ثم لقي اللَّه بغير ولايتنا أهل البيت للقيه وهو عنه غير راض أو ساخط عليه