بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير يبدي استغرابه من تمسك الحكومة بالمركزية وعدم تفعيل قانون المحافظات الذي شرع قبل 3 سنوات


سماحة الشيخ جلال الدين الصغير يبدي استغرابه من تمسك الحكومة بالمركزية وعدم تفعيل قانون المحافظات الذي شرع قبل 3 سنوات

ابدى القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير استغرابه من تمسك الحكومة بالمركزية وعدم تفعيلها قانون المحافظات الذي شرع قبل ثلاث سنوات.

وقال في لوكالة كل العراق [أين]  ان" لغة المماطلة لن تؤدي الى حل ولغة التسويف لن تؤدي الى حل بل لغة العلاجات الحقيقية الصادقة والمبنية على أساس احترام الآخر والأحترام المتبادل مع الآخر وعلى تجسير الثقة بين الجميع هي التي تؤدي الى بناء الوطن".

واضاف :"اني أجد عدالة لا تتحقق فهناك محافظات بإسم الفيدرالية تصرف لها أموال ضخمة ومحافظات بإسم المركزية لا تأخذ إلا الفتات".

واشار الشيخ الصغير الى ان "العديد من المحافظات وعند زيارتنا لها نلاحظ اوضاعها بائسة ولاتوجد فيها الخدمات وعندما نسألهم يقولون انه لاتوجد لديهم اموال".

وبين ان"لغة المركزية لغة فندها الدستور وفندها قانون المحافظات "مشيرا الى" ان الحكومة المركزية لا تقبل أن يفعل قانون المحافظات لحد الآن رغم أنه شرع منذ ثلاث سنوات".انتهى

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
25 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :4893
عدد زوار الموقع الكلي: 7854154
كلمات مضيئة
قال الإمام الصادق عليه السلام: من أحبنا كان معنا أو جاء معنا يوم القيامة هكذا ثم جمع بين السبابتين ثم قال واللَّه لو أن رجلا صام النهار وقام الليل ثم لقي اللَّه بغير ولايتنا أهل البيت للقيه وهو عنه غير راض أو ساخط عليه