بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يحذر من العمليات السرية الامريكية بعد الانسحاب ويدعو الكتل لليقظة والحذر منها

1484 2011-12-04

الشيخ جلال الدين الصغير يحذر من العمليات السرية الامريكية بعد الانسحاب ويدعو الكتل لليقظة والحذر منها

حذر القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير من العمليات السرية الامريكية بعد الانسحاب الامريكي داعيا الكتل السياسية لليقظة والحذر من هذه العمليات.

يذكر ان القوات الامريكية من المقرر ان تنسحب بالكامل نهاية العام الحالي اي بعد 26 يوما من اليوم.

وقال سماحته في بيان صحفي:" ان خلو الامريكان من الساحة يفرض علينا امور عدة يجب الانتباه اليها اولها ان خلو الساحة من هذه القوى لايعني خلوها من سياسيي هذه القوى واقتصادها وثقافتها وضغوطها وايديها اذ انها مازالت تعشعش في العراق بشكل مرير جدا".

واضاف الشيخ جلال الدين الصغير :"ان على القوى السياسية اليقظة والحذر من العمليات السرية الامريكية اذ ان تهرأ العلاقات بين الكتل السياسية سيفسح المجال لهذه العمليات بالتنفيذ بعد الانسحاب".

وتابع:"ان مغادرة الامريكان ماكانت لتحصل لولا وجود قوى اساسية تضافرت جهودها منذ البداية لتحرير العراق فلا يوجد احد له فضل على احد اذ ان قوى اساسية اشتغلت منذ البداية لعدم رؤية الامريكان في العراق ".

واشار القيادي في المجلس الاعلى الى ان" البلد بحاجة الى تحصين الامن بعد الانسحاب فتحصين الامن لاتؤديه القوى الامنية فقط وانما هي عناصر فاعلة فيه وعلى الكتل السياسية ان تتبنى  مشروع سياسي واحد اذ ان الجميع يعلم ان المشروع السياسي متهرأ واننا نسير من تصعيد الى اخر ومازالت عملية الاستفزاز موجودة".

وتابع ان" البلد ومنذ 3 سنوات يسير من تصعيد الى اخر دون ان نُسكن الامور ويجب ان تنتهي مسالة التصعيد وان تنزل الى اقل مستوى لها".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
16 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2274
عدد زوار الموقع الكلي: 7195521
كلمات مضيئة
قال الإمام الهادي عليه السلام: كفارة عمل السلطان قضاء حوائج الإخوان.