بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير: على الساسة مصالحة المرجعية الدينية كونها غير راضية عن ادائهم



دعا القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي سماحة الشيخ جلال الدين الصغير القادة السياسيين الى مصالحة المرجعية الدينية كونها غير راضية عن ادائهم.

وقال سماحة الشيخ الصغير في كلمة له امام اهالي ناحية الدغارة في الديوانية اليوم الثلاثاء إن "المرجعية الدينية مستاءة من اداء الساسة الذي انعكس سلبا على الواقع الخدمي للشعب العراقي".

وطالب الحكومة "بالالتفات الى الشعب وتحسين اوضاعه العامة وعدم بذل الاموال التي يحتاجها المواطنون على امور كمالية ليست ذات تأثير على الاوضاع العامة للبلاد".

وانتقد "سياسة صرف الحكومة للموازنات المالية للاعوام السابقة كونها لم تصب في رفع المستوى المعاشي للشعب العراقي".

ودعا سماحته"الاهالي الى التكاتف ووحدة الصف والكلمة وكذلك الارتباط بالمرجعية الدينية كونها تشكل صمام الامان للشعب العراقي".

واطلع القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير على الواقع المعيشي والخدمي لناحية الدغارة في محافظة الديوانية.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
6 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :621
عدد زوار الموقع الكلي: 25369040
كلمات مضيئة
اللهم أحيني حياة محمد وآل محمد، وأمتني ممات محمد وآل محمد، اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد، وآخر تابع له على ذلك، اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله، اللهم العنهم جميعا، السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين