بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

محسن السعدون: العلاقة بين الاكراد والمجلس الاعلى علاقة تاريخية وقوية جدا وقد تفهمنا تصريحات الشيخ الصغير



وصف النائب عن التحالف الكردستاني محسن السعدون العلاقة بين التحالف الكردستاني والمجلس الاعلى الاسلامي العراقي بالعلاقة التاريخية والقوية جدا، مبينا انه" لايوجد مؤشر واحد يبين وجود تباعد بين الاكراد والمجلس".

وقال السعدون في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم انه" من غير الممكن ان يفرق كان من يكون بين عموم الاكراد في اقليم كردستان والمجلس الاعلى الاسلامي العراقي لما يمتلكه الطرفان من علاقات طيبة ومتينة بنيت على اساس الثقة وتبادل الاحترام".

واشار الى ان الموضوع قد وضح للاكراد في ان الموضوع الذي طرح من قبل الشيخ جلال الدين الصغير هو خاص بعلماء الدين والسادة".

واضاف انه" لا يوجد هناك مايؤشر على وجود تباعد بين التحالف الكردستاني وعموم الاكراد في اقليم كردستان والمجلس الاعلى الاسلامي العراقي"، لافتا ان" هذا الموضوع بحكم المنتهي الان، ونحن لا نهتم لاي تصريحات او اقاويل تحاول اثارة وخلق الفتنة بين الصفوف الكردية المجلسية او تعمل على اختراقها".

وكانت بعض الجهات السياسية والاعلامية حاولت تفسير كلام للشيخ جلال الدين الصغير بصورة تسيء الى الكرد على الرغم من التوضيحات التي اصدرها الشيخ الصغير بشأن محاضرة له عن ظهور الامام المهدي عليه السلام .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
10 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2727
عدد زوار الموقع الكلي: 8105629
كلمات مضيئة
قال الإمام الصادق عليه السلام: من أحبنا كان معنا أو جاء معنا يوم القيامة هكذا ثم جمع بين السبابتين ثم قال واللَّه لو أن رجلا صام النهار وقام الليل ثم لقي اللَّه بغير ولايتنا أهل البيت للقيه وهو عنه غير راض أو ساخط عليه