بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يطالب الحكومة برد رسمي على التدخلات في الشان العراقي من بعض الاطراف



قال الشيخ جلال الدين الصغير :" ان الحكومة التي لاتستطيع حماية مواطنيها لايمكن ان تعبر عن اي قوة في نفسها ".
واضاف الشيخ الصغير في تصريح صحفي اليوم الخميس " ان من واجب الحكومة حماية كل مواطن بعيدا عن هويته السياسية والاجتماعية مشيرا ان كنا نتظر من الحكومة ردا رسميا على التدخلات في الشان العراقي من بعض الاطراف ".

وبين الشيخ الصغير " انه للاسف الشديد ان يكون هناك حالة من حالات الجرأة لخرق السيادة العراقية من جهة والتعرض للرموز الوطنية من جهة اخرى ".

واكد على " ان محاولة بعض الجهات التدخل او فرض قوانين وخاصة مايتعلق بهيئة المسائلة والعدالة قد يرتد وبشكل كبير وسلبي على علاقات العراق مع هذه الجهات او الدول ".

وتسائل الشيخ الصغير " من اعطاهم الحق بالتدخل في تفاصيل القوانين والقرارات ؟ اضافة لم يكونوا صادقين بهذا التدخل ، معتبرا ذلك ، امر مؤلم ان يتم بهذه الطريقة مع تغاضي بعض الكتل السياسية عن هذا الامر ".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
13 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :3433
عدد زوار الموقع الكلي: 8799068
كلمات مضيئة
اللهم العن قتلة فاطمة الزهراء صلواتك عليها من الأولين والآخرين وألحق بهم كل من رضى بفعالهم ولم يتبرأ منهم، وأشرك معهم كل من أنكر ظلامتها واستخف بحرمتها لعنا يهون عنده لعنك لعاد وثمود والمؤتفكات اللهم اجل لنا يداً في الثأر لفاطمة الزهراء ونصيباً في الذود عنها وكرامة في الإنتقام لها، وأحظنا بمقام المشفعين بفاطمة صلواتك عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها