بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير ينفي تقديم بدلاء عن ابراهيم الجعفري وعادل عبد المهدي


الشيخ جلال الدين الصغير ينفي تقديم بدلاء عن ابراهيم الجعفري وعادل عبد المهدي

نفى القيادي في الائتلاف الوطني العراقي، الشيخ جلال الدين الصغير الأنباء التي تحدثت عن توجه الائتلاف الى مرشحين تسوية بدلا عن مرشحيه الحاليين لمنصب رئاسة الحكومة.

وقال سماحته لـ (اكانيوز) اليوم ان "الائتلاف الوطني ليس لديه مرشحون سوى عادل عبد المهدي وابراهيم الجعفري ولم يبحث عن بدلاء لهما، وهو مازال بانتظار رد ائتلاف دولة القانون بشأن تغيير مرشحه نوري المالكي".

واشار الى ان "الائتلاف الوطني لايمكن ان يتخذ اي موقف من شأنه ان يؤخر تشكيل الحكومة، وكل الخيارات مفتوحة بالنسبة لنا للمضي في الإسراع بتشكيل الحكومة ضمن المباديء الرئيسة التي تؤدي الى نجاح عمل الحكومة المقبلة وايجاد حالة من التوافق الوطني والمشاركة السياسية الواسعة".

وكانت مصادر صحفية قد قالت ان لجنة في الائتلاف تقوم حاليا بالمفاضلة بين المرشحين المستقلين قاسم داود وابراهيم بحر العلوم لتقديم احدهما كمرشح تسوية بدلا عن الحاليين ابراهيم الجعفري وعادل عبد المهدي.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
25 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :7054
عدد زوار الموقع الكلي: 24655177
كلمات مضيئة
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين