بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير:الائتلاف الوطني يتجه نحو حوارات اكثر جدية مع الكردستاني والعراقية بعد ان فوت المالكي فرصة ترشيح بديل عنه



قال القيادي في الائتلاف الوطني العراقي القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير :" ان الامور تتجه الان نحو نفض اليد من الحوارات الرتيبة والتوجه نحو حوارات اكثر جدية ".

واضاف في تصريح لوكالة /نينا/ اليوم:" ان حوارات تشكيل الحكومة ستشهد نقله وتكون اكثر جدية خاصة بين الائتلاف الوطني والتحالف الكردستاني والعراقية ، بعد ان كاد نوري المالكي يفوت الفرصة على ائتلاف دولة القانون من خلال عدم السماح وفسح المجال لمرشح اخر بدلا عنه ".

وبشأن المهلة التي تحدث عنها بعض نواب الائتلاف الوطني لاستبدال مرشح دولة القانون ، اوضح الشيخ الصغير :" ان الائتلاف الوطني لا يفكر بهذه الطريقة ومازلنا ننتظر رد دولة القانون وبذات الوقت لايمكن ان تبقى الفترة مفتوحة الى الابد ".

وكان الائتلاف الوطني العراقي علق مباحثاته مع ائتلاف دولة القانون لحين استبدال مرشحه نوري المالكي بمرشح اخر لرئاسة الحكومة ، في الوقت الذي اعلن فيه ائتلاف دولة القانون تمسكه بمرشحه الوحيد وعدم ابداله باي مرشح اخر".

وتشهد البلاد منذ اعلان المحكمة الاتحادية مصادقتها على نتائج الانتخابات في حزيران الماضي حراكا سياسيا بين الكتل الفائزة في الانتخابات لتشكيل الحكومة، الا انها لم تتفق على تشكيل الحكومة نظرا للخلافات السياسية والقانونية بشأن الكتلة التي ستكلف بتشكيل الحكومة .

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
12 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :4946
عدد زوار الموقع الكلي: 7854207
كلمات مضيئة
قال الإمام العسكري عليه السلام: من وعظ أخاه سرا فقد زانه . ومن وعظه علانية فقد شانه.