بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يعزو ازدياد موجة الاغتيالات الى اخراج القوات الأمريكية و الحكومية لعدد من المعتقلين بعد تلقيهم تدريبات داخل السجون



عزا القيادي في الائتلاف الوطني العراقي القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير اسباب ازدياد موجة الاغتيالات في البلاد الى اخراج القوات الأمريكية والحكومية لأعداد كبيرة من المعتقلين الارهابيين من السجون بلا ضوابط حقيقية.

وقال في تصريح نقلته عنه وكالة/ نينا / للانباء اليوم :" ان الذين اخرجتهم القوات الأمريكية والحكومية في الاشهر الاخيرة من السجون اصبحوا يشكلون خطرا على امن البلاد وهم المتهمون بأغلب عمليات الاغتيال التي تجري الان في بغداد وعددا من المحافظات العراقية".

واضاف:" ان عددا من هؤلاء المعتقلين الذين تم اطلاق سراحهم تلقوا في السجون تدريبات تنظيمية وعقائدية كبيرة وهم الان اخطر بكثير مما كانوا عليه في السابق".

واشار الشيخ الصغير الى:" ان ما يؤلمنا ان الحكومة لم تتخذ الاجراءات اللازمة لمعالجة مثل هكذا مخاطر كما ان المسؤولين الامريكيين تعاملوا مع هذا الملف الخطير بلا مسؤولية ودون النظر الى مخاطر ماجرى داخل السجون".

ولفت سماحته الى:" ان عصابة اجرامية اغتالت يوم امس احد قادة صحوة منطقة اللطيفية وعائلته ومثل هكذا حوادث تكررت كثيرا والمتهمون الرئيسيون فيها هم المجرمون الذين تم اطلاق سراحهم وبدأوا يشكلون خطرا كبيرا على هذه المنطقة بالاضافة الى مناطق اخرى".

يذكر ان العاصمة بغداد وعددا من المناطق في بعض المحافظات شهدت موجة اغتيالات نفذت اغلبها بأسلحة كاتمة للصوت.

 

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
السيد صباح الموسوي
بغداد
2010-9-19
شيخنا الكريم من خلال قيام القوات الامريكيه واطلاق سراح اغلب الارهابين وخاصه في منطقه حيفا والمناطق المجاوره لها لهم القصد الكبير في اثاره العنف الطاائفي وبالفعل وخلال هذه الايام اطلق ارهابيي حيفا تسميه مناطقهم بمثلث الموت والمتضرر في هذه المصيبه شيعتنا الذين لاحول ولاقوه لهم في هذه المناطق فنصفوهم يرحمكم الله0
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
9 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2676
عدد زوار الموقع الكلي: 8138930
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عليه السلام: كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل.. والمقصود: كل راية تدعي المهدوية