بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ الصغير : المجلس الاعلى تلقى اغراءات كبيرة وهائلة ولكنه رفضها لاننا نؤمن بدولة المواطن لا دولة المسؤول


الشيخ الصغير : المجلس الاعلى تلقى اغراءات كبيرة وهائلة ولكنه رفضها لاننا نؤمن بدولة المواطن لا دولة المسؤول

كشف القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير ان المجلس الاعلى تلقى من اطراف لم يسمها اغراءات كبيرة وهائلة للمشاركة في الحكومة لكن المجلس رفضها لانه يسعى الى مشاركة جميع الاطراف في حكومة شراكة وطنية.

وأكد الصغير في تصريح صحفي :" ان المجلس الاعلى الاسلامي  قد طرح منذ البداية برنامجه الذي يهدف للوصول الى دولة المواطن وليس دولة المسؤول وبالنتيجة نعتقد انه ما لم يتحقق الاستقرار الكامل في العراق لا يمكن لنا ان نرى ما يتأمله المواطن من خدمة".

 

 واضاف الشيخ الصغير  :"تلقينا اغراءات كبيرة وهائلة ولكنها رفضت بشكل كامل لاننا وصلنا الى درجة اننا ميالون الى عدم اخذ أية مناصب في الدولة في مقابل ان نرى ان المواطن يمكن ان ينال الخدمات التي نتمناها والتي اعلناها في برنامجنا لذلك اعود واقول ان الاغراءات كبيرة ولكن اغراءنا الوحيد هو حكومة قوية تساهم فيها جميع الاطراف ومن دون تهميش او اقصاء لاحد".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
8 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :1911
عدد زوار الموقع الكلي: 7711610
كلمات مضيئة
اللهم العن قتلة فاطمة الزهراء صلواتك عليها من الأولين والآخرين وألحق بهم كل من رضى بفعالهم ولم يتبرأ منهم، وأشرك معهم كل من أنكر ظلامتها واستخف بحرمتها لعنا يهون عنده لعنك لعاد وثمود والمؤتفكات اللهم اجل لنا يداً في الثأر لفاطمة الزهراء ونصيباً في الذود عنها وكرامة في الإنتقام لها، وأحظنا بمقام المشفعين بفاطمة صلواتك عليها وعلى أبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها