بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

1066: هل ان انصار الله الحوثيين سوف يستولون على الحجاز ويعضدون الامام المهدي عج حين خروجه؟



علي الامل: مجموعة منتظرون3 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

فيما يخص اليمن الشقيق وما يدور من احداث فيها من معارك وقصف من الفاسدين الظالمين آل سعود لعنهم الله حيث يريدون السيطرة على اليمن وتنصيب رئيس او ارجاع الرئيس المستقبل هادي للحكم لأنه تبعي بكل معاني الكلمات لهم ولمشروعهم الخبيث. سؤالي هو هل هنالك اي روايات او اخبار عن سادتنا وموالينا اهل بيت النبوة ومعدن الرسالة ومختلف الملائكة ومهبط الوحي عليهم أفضل الصلوات والسلام فيما يخص اليمن وهل اهل اليمن سيخسرون ويسلمون لآل سلول ويخسرون العاصمة وربما لن يكتفي آل سعود ويقوموا بتدمير محافظه صعده مركز أنصار الله. ام سيكون هنالك رد لأنصار الله الحوثيون. وقد قرات رواية تتحدث عن دخول أنصار الله والسيطرة على الحجاز بالتعاون مع راية الامام روحي له الفدا واليماني بعد ضعف آل سعود وقواتهم.
وسؤلي الاهم من سيحسم المعركة في اليمن الشقيق؟ حفظكم الله

الجواب:

الروايات ساكتة عن وصف ما يجري فعلا والرواية التي تتحدث عن ان اليمنيين سيستولون على الحجاز وما الى ذلك رواية مضطربة المتن جدا ومخالفة للثابت من الروايات فهي تفترض وجود يماني اول يحكم لمدة اربعين سنة ثم يموت ليأتي ابنه من بعده ويحكم لمدة عشرين سنة ثم يموت ومن بعد خروج الامام روحي فداه سيرجعه وكل هذا لا أصل له في الروايات المعتمدة، فهو راية تخرج بمعية راية السفياني والخراساني ومعاركه محددة في العراق ليس الا.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
حازم العمري
العراق
2017-3-1
السؤال مثير والجواب ارووع72023
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
9 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :1989
عدد زوار الموقع الكلي: 9519429
كلمات مضيئة
اللهم أحيني حياة محمد وآل محمد، وأمتني ممات محمد وآل محمد، اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد، وآخر تابع له على ذلك، اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله، اللهم العنهم جميعا، السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين