بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يشيد بدور القنوات الفضائية في تغطية زيارة الاربعين ويخص قناة اشور المسيحية بالشكر والامتنان

1542 2011-01-28

الشيخ جلال الدين الصغير يشيد بدور القنوات الفضائية في تغطية زيارة الاربعين ويخص قناة اشور المسيحية بالشكر والامتنان

اشاد الشيخ جلال الدين الصغير امام جمعة براثا بالدور المميز والكبيرلعدد من القنوات الفضائية لدورها في تغطية ونقل وقائع زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام .

وقال سماحته في خطبة صلاة الجمعة من على منبرجامع براثا في بغداد ان العديد من القنوات الفضائية ادت دورا كبيرا في الخدمة الاعلامية لهذه الزيارة العظيمة ولايسعنا الا ان نتقدم بالشكر الجزيل لجميع تلك الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون والعاملون فيها "

وخص سماحته  بالثناء قناة اشور المسيحية على ما قامت به من نقل وقائع الزيارة مثمنا تلك البادرة الطيبة منها.

واشاد الشيخ جلال الدين الصغير بالدور العظيم لا صحاب المواكب الحسينية الذين تركوا اهلهم لايام ونذروا انفسهم لخدمة زوار ابي عبد الله الحسين عليه السلام في مشاهد مشرفة تدعوا للفخروالاعتزاز لايوجد لها نظير في كل بقاع العالم.

كما ثمن سماحته دور القوات الامنية التي لم تكتفي بالمحافظة على الامن بل ساهمت مساهمة جادة في تقديم الخدمة للزوار وسخرت الياتها وعجلاتها لنقل الزوار من اماكن الزيارة الى اماكن ركوبهم وبالعكس..

وندد سماحته بالعمليات الجبانة التي ارادت النيل من عزيمة زوار ابي عبد الله ولكنها فعلت رغم وحشيتها وضحاياها الابرياء فعلا معاكسا وزادت المؤمنين اصرار وثباتا وتحديا في اكمال المسيرة والتظاهرة الكبيرة التي اثارت استغراب القاصي والداني على ارض هذه المعمورة.

وكان الشيخ جلال الدين الصغير قد شارك الجموع المليونية زيارة الاربعين لكربلاء الحسين سيرا على الاقدام  والتقى سماحته خلال تلك الزيارة بالعديد من اصحاب المواكب وثمن الدور الكبير الذي يقومون به خدمة لزوار ابي عبد الله الحسين عليه السلام.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
6 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :1622
عدد زوار الموقع الكلي: 7081440
مواعيد الصلاة
الامام الباقر عليه السلام: أما ترضون أن عدوكم يقتل بعضهم بعضا وأنتم آمنون في بيوتكم