بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير :أفضل البقاءَ بعيداً عن برلمان مخيبٌ للأمال


الشيخ جلال الدين الصغير :أفضل البقاءَ بعيداً عن برلمان مخيبٌ للأمال

علل سماحة  الشيخ جلال الدين الصغير القيادي في المجلس الاعلى سبب رفضه قبول المقعد التعويضي بدلاً عن النائب عادل عبد المهدي الذي تولى منصب نائب رئيس الجمهورية.
وقال الصغير في تصريح نقلته عنه الوكالة الإخبارية للأنباء اليوم الاربعاء:"تمنيت أن لا أدخل مجلس النواب نيابة عن عادل عبدالمهدي ، لاني اريد أن أبقى بعيداً عن البرلمان الذي لايؤدي المسؤولية المطلوبة منه".
وأضاف أن"عمل البرلمان كان أكثر من أن يكون مخيباً للأمال، مشيرا إلى أن من يراقب الشعب سيجده متذمراً جداً من الوضع الموجود حاليا."
وكان  الشيخ جلال الدين  الصغير  نفى قبوله بالمقعد التعويضي في البرلمان بدلاً عن نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي،" مشيراً الى انه يتمنى ان يبقى خارج مجلس النواب، وأن يمارس دوره في خدمة مواطنيه وهو خارج البرلمان."
وذكر القيادي في تيار شهيد المحراب في بيان لمكتب سماحته  : أن مكتبه تلقى العديد من الاتصالات والرسائل المهنئة والمباركة وسط إستغراب كبير منه كونه لم يبلغ بذلك بشكل رسمياً، متمنيا على الجميع عدم الاستعجال في تقييم الأمور.
واوضح البيان إلى أن الشيخ جلال الدين الصغير كان قد أعلن قبل (3) أشهر قبوله الدخول الى مجلس النواب بعد مدة رفض قضاها، لأنه كان قد قرر عدم العودة لمجلس النواب قبل الانتخابات التشريعية السابقة، ودخل في قائمة مرشحي الائتلاف الوطني بغية قطع الطريق أمام المتربصين بالعملية السياسية سوءا.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
ابو آية الزيدي
العراق بغداد
2011-5-18
شيخنا الجليل ان في برلمان مخيب للامال يجب ان يكون فيه رجال عاهدوا الله ورسوله والمؤمنين مثل سماحتكم لان هذا البرلمان هو الذي يقرر مصير الشعب ونحن كلنا يعلم ان صوتك يرتفع في البرلمان عندما ترى الحيف يقع على شعبك ومذهبك فهذا مايعيد الينا التفائل بوجودكم في البرلمان وانت نبراس وراية حق اينما وجدت سواء في البرلمان اوخارج البرلمان وسدد الله خطاكم
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
10 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :3356
عدد زوار الموقع الكلي: 7531456
كلمات مضيئة
قال الإمام الهادي عليه السلام: كفارة عمل السلطان قضاء حوائج الإخوان.