بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يدعو جميع المسؤولين للنزول الى الشارع العراقي والبحث عن معاناة المواطنين ( موسع )



دعا القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير المسؤولين الذين تم انتخابهم من قبل الجماهير العراقية النزول الى الشارع العراقي والبحث عن معاناة المواطنين التي باتت تثقل كاهلهم.

وقال مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم الاثنين ان" وفدا من المجلس الاعلى الاسلامي برئاسة الشيخ جلال الدين الصغير وعضو البرلمان عزيز كاظم علوان زار ناحية البطحاء في محافظة ذي قار، والتقى بعشيرة البدور والغزي في مضيف درعان الشرشاب".

واضاف ان "الشيخ الصغير استمع الى مطالبهم ومشاكلهم وخاصة فيما يتعلق بالخدمات لهذه الناحية"، مبينا ان" ان الشيخ الصغير اكد على تطوير ناحية البطحاء وتوفير الخدمات اللازمة لها وخاصة منطقة الثورة لانها تفتقر للخدمات الصحية والمدارس والمستشفيات".

واوضح ان "الشيخ جلال الدين الصغير زار ايضا عوائل شهداء البطحاء الاخيرة الذين استشهدوا وهم يؤدون شعائرهم الدينية متجهين صوب كربلاء المقدسة لزيارة الامام الحسين{ع}"، مطالبا الحكومة بـ"الاهتمام ورعاية هذه العوائل الفقيرة".

وشهدت ناحية البطحاء تفجيرا ارهابيا استهدف المئات من زوار الامام الحسين عليه السلام خلال توجههم الى محافظة كربلاء المقدسة لأداء الزيارة الأربعينية لاستشهاد الإمام الحسين عليه السلام

يذكر ان وفدا تشكل من مكتب سماحة الشيخ الصغير قد زار عوائل الضحايا بعد التفجير الارهابي مباشرة في حينه وشارك في مجالس العزاء التي اقيمت على ارواح الشهداء الذين سقطوا وتبرع المكتب بمبالغ نقدية الى ذوي الشهداء

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
13 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :2115
عدد زوار الموقع الكلي: 7691498
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عن عمه الشهيد زيد بن علي: كان عالما وكان صدوقاً