بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

ابناء التيار الصدري يشاركون في صلاة الجمعة في جامع براثا

4180طباعة الموضوع 2013-02-08

ابناء  التيار الصدري يشاركون في صلاة الجمعة في جامع براثا

شارك جمع من ابناء التيار الصدري في صلاة الجمعة الموحدة في جامع براثا المبارك حيث امّ  الصلاة سماحة الشيخ جلال الدين الصغير وقد رحب سماحة الشيخ الصغير بزيارة هذا الجمع الى الجامع المبارك ومشاركتهم في صلاة الجمعة ومن ثم استرسل سماحته في عرض لاهم تطورات المشهد السياسي والامني في العراق وما تشهده الساحة من حراك على مختلف الصعد.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
الناعي المسافر
الناصريه
2013-2-12
السلام عليكم وحفضكم الله من كل سوء شيخنا الأجل ان حضور ابناء التيار الصدري وان كان من الواجبات ومنذ زمن بعيد فهي خطوة جيده ولكن لاتبنى عليها مواقف اوآمال بالثبات على جادة الصواب وانا اتمنى ان تتقبل صراحتي هؤلاء لايريدون كل من له صله بالمرجعية العليا وانت اعرف الناس بذلك ولانستطيع ان ننسى او نتناسى مافعلوهبنا في الأنتخابات الماضيه حيث استطاعوا ان يوصلون مرشحيهم للبرلمان بأصوات اتباع المرجعيه من انصار تيار شهيد المحراب وبعد ان نادوا بأعلى اصواتهم بأن ترشيح المالكي الى رئاسة الوزراء خط احمر وعلى لسان بهاء الأعرجي وبين ليلة وضحاها تغير لون الخط الأحمر الى اخضر واسطفوا في رهط الوصوليين الى السلطه وبعد بره تحولوا الى اصدقاء مع من رجموه بالأحذيه وفي حضرة امير المؤمنين (ع) المدعوا علاوي وجلسوا في اربيل اما الأن فهذه فوره وسرعان ماتنتهي وكما يقول المثل طبع البل بدن مايغيرة الا الكفن هذا من جانب اما مواقف المرجعيه التي لاتعد ولا تحصى وكذلك لاينكرها صاحب ضمير فهي لاتذكر ولايشار اليها الا من قبل خط شهيد المحراب(قدسره) والا الآخرين لايصلون الى باب المكتب الا عندما تهتز الكراسي فأذا شعروا بالخطر هرعوا الى سيد عمار والمرجعيه وليمت ماخلصت حاجتهم اتكأوا على الكراسي وما اكثر تبجحهم وعلى ماي وملح مثل مايقولون اهلنه ولكن سلمت يداك وطاب فوك على هذا الطرح وعلى الباغي تدور الدوائر والسلام
عبد الرحمن اكرم امين حيدر
amarillo tx
2013-2-11
بسم الله الرحمن الرحيم وعتصموا بحبل الله جميعا \\ الحمد للله الذي جعلنا من المولين لاهل بيت النبي ومن المتمسكين بولايتهم ادعوا من الله ان يعطيكم الصحه والعافيه وخاص الى اية الله الامام علي السيستاني ادام الله ضله
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
11 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :5926
عدد زوار الموقع الكلي: 7538277
كلمات مضيئة
قال الامام أمير المؤمنين ( عليه السلام ): أحبب حبيبك هونا ما ، فعسى أن يكون بغيضك يوما ما ، وابغض بغيضك هونا ما فعسى أن يكون حبيبك يوما ما