بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

169: عن الدجال ضياء الكرعاوي

4638طباعة الموضوع 2013-04-16

169: عن الدجال ضياء الكرعاوي

ALI HAMADI (الموقع الخاص): هنالك جماعة حديثة العهد تقول بأن المهدي هو علي بن علي ابن أبي طالب، وهو الإبن الأول لفاطمة بنت محمد عليهم السلام، وأنه رفع إلى السماء بعد ولادته مباشرة، وأيضاً سألنا أحد هؤلاء الأشخاص أنه لماذا لم يذكر في أحاديث الرسول والأئمة المعصومين عنه شيئاً كما تزعم؟ فأجاب أنه تقية منهم لحفظ روحه؟ وقد سألنا نفس الشخص كيف استدللت بأنه المهدي؟ فأجاب انه هنالك رواية عن الامام الصادق بأن المهدي يخرج من قرية يقال لها: (كرعة) وان الإسم الحالي لمهديهم المزعوم ضياء الكرعاوي، وانه لديه أهل وأخوة و والدين أيضا، وانه قتل من قبل القوات العراقية وانه شهيد، وسوف يظهر في 2014 في بدايته وإن لم يظهر ففي نهاية السنة تلك؟

الجواب: أحوال هؤلاء الدجالين أو من غرروا بهم مما يضحك الثكلى ويبكي الجذلان، وهي اسخف مما يجاب عليها، ولكن حيث أن المبتلين بأمثال هؤلاء الدجالين وأضرابهم أخذ يكثر وبدعم مؤسف من قبل بعض الأجهزة الحكومية، فلا بد من الجواب.

نحن نأخذ عقائدنا من أئمة الهدى صلوات الله عليهم، وأي شيء يأتي من خارج عقيدة أئمة الهدى أو مما لا دليل عليه من أئمتنا عليهم السلام فإنه يرد على أصحابه ولا علاقة له بأئمتنا صلوات الله عليهم، ومن المتيقن أن مثل هذه الأفكار السخيفة لا وجود لها في حديث أهل البيت عليهم السلام اطلاقاً، وهذا الذي يتحدث عن المسمى علي بن علي بن أبي طالب من أين جاءه هذا العلم بوجود هذه الشخصية الأسطورية؟ هل نزل عليه الوحي دون أئمة الهدى صلوات الله عليهم؟ ومن الذي قال بأن علياً وفاطمة عليهما السلام أخفوا هذا المسمى بعلي وكونه اول أولادهما، مع أن الفارق بين زواجهما صلوات الله عليهما، وبين ولادة الإمام الحسن عليه السلام لا يتسع لوجود غيره؟

والمضحك أن يقال بأن الأمر تمّ على نحو التقية!! فالتقية إنما تكون من العدو أو ممن لا يتحمل أمر المعلومة التي تختفي وراء التقية، فلماذا لم يتحدث الأئمة صلوات الله عليهم مع خلص أصحابهم بذلك؟ وهم حدّثوهم بكل شيء، وسمّوا لهم من هو الإمام المهدي روحي فداه ومن أبوه ومن أمه وأظهروه لهم، فمن أين جاء هذا الدعي؟

وما يضحك أكثر أن يقال بأن الدليل على ذلك ان الإمام الصادق عليه السلام قال بأن المهدي يخرج من قرية يقال لها كرعة، وللعلم فإن كرعة هذه وردت في روايتين عاميتين لا علاقة لهما بمصادر اهل البيت عليهم السلام، واحدة بسندهم العامي لأمير المؤمنين عليه السلام، والأخرى بسندهم لعبد الله بن عمر بن الخطاب، ولكن رواية أمير المؤمنين التي ترد في كتاب كفاية الأثر وبسند عامي كما قلت أشارت إلى أن الإمام المهدي هو محمد بن الحسن العسكري صلوات الله عليهما، فأين علي هذا الذي يدعون؟ أما الرواية الثانية فراويها ناصبي وكليهما يخالفان الصحيح المتواتر عن أئمة الهدى صلوات الله عليهم في شأن خروج الإمام صلوات الله عليه في مكة بين الركن والمقام.

وكرعة هذه هي قرية في اليمن أما لقب الكرعاوي في العراق فإنه نسبة لعشيرة الأكرع وهي عشيرة أصيلة في ولائها لأهل البيت عليهم السلام وتستوطن الفرات الأوسط، وقد تبرّت من هذا الدجال المقبور ضياء الكرعاوي وهو رجل معروف بفسقه ومتجاهر بهذا الفسق، وهناك فيلم فيديو يظهره مغنياً وراقصاً وقد انتشر بشكل كبير ولعلكم لا تعدمون العثور عليه في النت، وهناك وثائق تظهر تجنيده من قبل البريطانيين والموساد الإسرائيلي وأن تدريبه كان في مصر، وتمويله من الإمارات. 

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
محمد
Kuwait
2013-4-30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته سماحة الشيخ ..

سؤالي هو :
نرى هناك اختلاف بين العلماء المهتمين بالقضية المهدوية في شأن تحرير القدس , فمنهم من يرى ان القدس تتحرر قبل ظهور الامام المهدي عليه السلام و البعض الاخر يرى ان الامام هو من يحررها عند ظهورة . فما هو رأيكم سماحة الشيخ في هذه المسأله ؟؟
من الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله الثابت أن الإمام صلوات الله عليه هو الذي يحرر القدس من براثن الصهيونية وأن هذا الأمر يتم بعد نزول عيسى عليه السلام
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
16 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :4440
عدد زوار الموقع الكلي: 7698660
كلمات مضيئة
قال الإمام العسكري عليه السلام: من وعظ أخاه سرا فقد زانه . ومن وعظه علانية فقد شانه.